عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب السنغال يتوج بطلأً لكأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاماً

تحيا مصر

تُوج منتخب السنغال، ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عام، بعد الفوز بثنائية نظيقة، على حساب منتخب جامبيا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت الموافق 11 من مارس الجاري.

مباراة السنغال وجامبيا

وأقيمت مباراة السنغال وجامبيا، على استاد القاهرة الدولي، وافتتح التسجيل لأسود التيرانجا سليمان فاي، من ضربة رأس قوية، في الشوط الأول، ثم واصل المنتخب صحوته على مجريات المباراة، حتى عزز مامادو كامارا، تقدمه منتخب بلاده، بتسجيله الهدف الثاني، في النصف الثاني من عمر المباراة، ليُحقق المنتخب السنغالي البطولة للمرة الأولى في تاريخه، حيث سبق وأن حل وصيفًا خلال 3 نسخ سابقة، وضمن تأهله لكأس العالم المقبلة، والمقرر إقامتها في دولة إندونسيا، مطلع مايو المقبل.

وتخطى منتخب السنغال، دور المجموعات بتصدره المجموعة، وحقق خلالها الفوز برباعية كبيرة على منتخب مصر، ثم تجاوز عقبة المنتخب التونسي، بثلاثية نظيفة في دور نصف النهائي.

صبحي وعلام وموتسيبي يحضرون نهائي كأس أمم إفريقيا للشباب

حضر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجمال علام رئيس اتحاد كرة القدم، وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" نهائي كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عامًا، في استاد القاهرة الدولي.

وتواجد أيضا كل من اللواء حلمي مشهور، ودينا الرفاعي أعضاء المجلس بالإضافة لوليد العطار، المدير التنفيذي.

واحتضنت الأراضي المصرية نهائيات كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عامًا، في الفترة من 19 فبراير الماضي حتى 11 مارس الجاري، وتأهل منتخبا السنغال وجامبيا لنهائي البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي