عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان تخلص من حياتها.. طفلة تشنق نفسها بالمرج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة المرج حادث مأساوى ويحزن القلوب حيث أقدمت طفلة على شنق نفسها مستخدمة الحبل، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة شنقا بالحبل، مما اثار الدهشة والتساؤلات ما الذي يجعل طفلة تتخلص من حياتها بهذه الطريقة.

تحيا مصر

طفلة تشنق نفسها بالمرج

حيث أقدمت طفلة لم تبلغ من العمر سوى 13 عام، على التخلص من حياتها  شنقًا داخل شقتها الكائنة بمنطقة المرج، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فى الدنيا.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، إشارة من أحد المستشفيات، يفيد باستقبال جثة طفلة تبلغ من العمر 13 سنة، ويظهر عليها علامات اختناق حول رقبتها، وتبين الفحص المبدئي، إقدام الطفلة على التخلص من حياتها، وشنق نفسها بواسطة أحد الحبال، داخل شقتها بمنطقة المرج الجديدة.

التقرير الطبي الخاص بطفلة المرج

وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى واطلعوا على التقرير الطبي الخاص بطفلة المرج الجديدة، تم نقل الطفلة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف رجال الطب الشرعي لتشريح جثمان الطفلة والوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت إلى الوفاة.

العثور على جثة فتاة عشرينية داخل شقته

وعلى صعيد اخر.. تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، فى وقت سابق، بلاغا تضمن العثور على جثة فتاة عشرينية داخل شقته بمنطقة مدينة نصر، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لمباحث القاهرة إلى مسرح الجريمة لكشف ملابسات الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ان الفتاة في العقد الثالث من عمرها ترتدي كامل ملابسها وعلى جسدها وشم وفي رقبتها سحجات وآثار أظافر وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأكدت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق الفتاة، بسبب خلافات أسرية بينهم، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بارتكاب جريمته تفصيليا.

تابع موقع تحيا مصر علي