عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال بفوز صعب على كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، فوزًا مهمًا على نظيره كريستال بالاس بقيادة الفرنسي باتريك فييرا، المدير الفني للفريق، بهدف نظيف أحرزه النجم الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق إيرلينج هالاند في الدقيقة 78 من ركلة جزاء سددها في الزاوية اليسرى.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 61 نقطة، بينما يحتل فريق كريستال بالاس المركز الـ 12 برصيد 27 نقطة.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزًا مهمًا على نظيره نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل لا شئ في إطار منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، على ملعب "الاتحاد" معقل الفريق السماوي.

وسجل اللاعب الإنجليزي الدولي الشاب فيل فودين هدف اللقاء الأول في الدقيقة 18، بعد كرة طولية رائعة أُرسلت إليه في الطرف الأيمن ليخترق يمين منطقة الجزاء بعد مراوغة المدافعين بطريقة رائعة رائعة للغاية وسدد كرة قوية داخل الشباك.

ثم جاء الهدف الثاني عن طريق النجم البرتغالي المتألق برناردو سيلفا، بعد تمريرة رائعة من النرويجي إيرلينج هالاند، إلى البديل برناردو سيلفا الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.


وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالأتي:-

في حراسة المرمى: إيديرسون مواريش.

في خط الدفاع: مانويل أكانجي- روبن دياز- كايل ووكر- ناثان أكي.

في خط الوسط: كيفين دى بروين- إلكاي جوندوجان- رودريجو.

في خط الهجوم: جاك جريليش- إرلينج هالاند - فيل فودين.

ويتبقى للمهاجم النرويجي إيرلينج هالاند 4 أهداف لكي يحطم رقم النجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، بأن يصبح أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في موسم واحد برصيد 32 هدفًا، ويقترب هالاند جولة بعد الأخرى من أن يكسر هذا الرقم وينفرد به لا سيما سيعد إنجازًا كبيرًا له خاصةً أن هذا هو أول موسم له في الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

هالاند كان دائمًا رافعًا راية التحدي للصحف الإنجليزية التي سخرت منه فكان بعد كل هدف أو هاتريك يقول شعاره الذي انتشر في الجولات الماضية " هم لم يؤمنوا بنا قط " في إشارة إلى الصحف الإنجليزية.

تابع موقع تحيا مصر علي