عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة تنهي خلافها مع حورية فرغلي: حصل وقيعة وأتمنى لها السعادة والخير

درة
درة

حرصت الفنانة درة زروق على إنهاء الخلاف بينها وبين الفنانة حورية فرغلي، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج قعدة ستات.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات درة عن حورية فرغلي

إنهاء خلاف درة وحورية فرغلي

حيث قالت درة: ساعات بيبقى فيه سوء تفاهمبين اتنين، وساعات فيه ناس ممكن توقع في النص، أو ممكن تعمل حاجة مش صح، فأنا متأكدة أن زي ما أنا قلبي طيب هي كمان قلبها طيب ومفيش بيننا حاجة خالص.

وتابعت: بالعكس، فيه كل احترام وكل حب.. أنا من زمان بتعجبني كممثلة، يمكن متعاملناش مع بعض كتير لكن أتمنلها كل السعادة والخير من قلبي، وأكيد إن شاء الله نتقابل ونعمل حاجة حلوة مع بعض.

تفاصيل خلاف درة مع حورية فرغلي

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة درة حقيقة تصريح حورية فرغلي، بتعمدها عدم وضع اسمها على افيش فيلم “مصور قتيل” وذلك خلال لقائها ببرنامج حبر سري الموسم الثالث.

وقال درة: لا طبعًا، ربنا يوفقها وربنا يشفيها، والفيلم من زمان ودي مش حقيقة ولا تمت للحقيقة بصلة، وأنا معنديش السلطة دي، وحتى لما بعمل حاجات ببطولات مطلقة عمري ما عملت كده، وعندي أعمال كتير ونسائية زي سجن النسا، ومعنديش خلافات مع حد.

درة تدعم مستشفى 57357

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة درة على مناشدة الجمهور ونجوم الفن بالتبرع لمستشفى 57357، وذلك بعد انتشار أنباء غلقها بسبب معاناتها من قلة التبرعات القائمة عليها.

حيث كتبت درة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مرفقة صورها من داخل المستشفى: برجاء التبرع لمستشفى 57357 و إنقاذ هذه المؤسسة التي طالما أنقذت أطفال بريئة كان هدفهم الحياة، مازال هناك عدد كبير جدا من الأطفال في المستشفى مهددون بالحرمان من حق الحياة بسبب قلة التبرعات و احتمال غلق هذه المؤسسة التي تعتبر الأمل الوحيد لكل من يتلقى العلاج فيها الآن.

تصريحات حورية فرغلي الأخيرة

وعلى الصعيد الآخر، كشفت الفنانة حورية فرغلي عن كواليس مشهد ولادة الطفلة في مسلسل حكايات بنات، كما كشفت عن بعض الأسرار في حياتها الشخصية.

وقالت حورية فرغلي في خلال لقائها في برنامج مساء دي أم سي والذي يعرض عبر قناة دي أم سي وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري: كان عندي مشاكل في الرحم والدكتور قالي هشيل الرحم وزعلت وعيطت وبعد يومين المشهد ده كان موجود ومستنية صاحبتي تولد وتديني البيبي.

تابع موقع تحيا مصر علي