عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد الصغير: لو اشتريت مقبرة بفلوسي حرام؟.. وعضو كبار العلماء يجيب: هتتعذب بيها

سعد الصغير
سعد الصغير

خرج محمود مهنا، عضو كبار العلماء بالأزهر الشريف على سؤال المطرب سعد الصغير حول هل يُعذب اذا اشترى مقبرة من ماله في الغناء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد محمود مهنا على سؤال سعد الصغير

محمود مهنا: من اشترى مقبرة بفلوس حرام يُعذب بها

وقال محمود مهنا في مداخلة هاتفية لـ برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب والمذاع على شاشة قناة mbc مصر: سؤلت سؤالا لو القبر مبنيا من حرام ويعلم صاحبها أنها حرام هل يعذب قولت نعم إنه يعذب طالما اشترى من حرام ولا يجوز الانسان أن يدفن فيه وإن دفن به معذب إن الحرام بين وإن الحلال بين.

وتابع حديثه موضحا حرمية الغناء، فقال: الغناء إذا كان واضحًا وليس فيه ما يثير الغرائز ويحرك الشهوات فهو ليس حرام، الأغاني الوطنية والأدبية وغناء الشهيد ورفع الوطن وقيمته ليس فيه شيء.

محمود مهنا: اذ اشترى أحد  مقبرة بفلوس حرام لا يدفن بها

وعند سؤال ماذا يفعل الشخص الذي يمتلك مال حرام وأين يدفن، فرد محمود مهنا: لا يدفن في هذا المكان ويشتروا له أهله وذويه مكان أخر يدفن بعيدا عنه.

وكان قد تساءل سعد الصغير عن إمكانية شراءه مقبرة من ماله الذي كسبه من الغناء وهل يمكن دفنه بها أم سيكون حرام.

سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر

من ناحية أخرى، كان قد خرج المطرب سعد الصغير لـ يعلن عن عودته للراقصة برلنتي عامر وذلك بعد عدد من المشاجرات والقضايا والاتهامات المسيئة من الثنائي ضد بعضهم البعض على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وأكد سعد الصغير خلال الفيديو البث المباشر، التي نشرته زوجته برلنتي عامر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” بانه تزوج من برلنتي عرفيا بتسجيل في الشهر العقاري: متجوز برلنتي عرفي متسجلة في الشهر العقاري وده مش حرام.. انتي ليكي حق عليا وانتي حياتي وعمري وبتكلم وانا في كامل قوايا العقلية وانتي مراتي تاخدي مني الفلوس اللي عايزاها وتعملي اللي انت عايزاه.
 

تابع موقع تحيا مصر علي