عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حطلهم منوم وغرقهم.. التحريات تكشف مفاجأة في واقعة جثث فندق الاسكندرية

بانيو حمام
بانيو حمام

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسكندرية، تفاصيل وفاة شخص أجنبي الجنسية شنقا وطفليه 5 سنوات و8 سنوات غرقا داخل حمام غرفة أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة محطة الرمل بالاسكندرية.

حيث تبين من تحريات الأجهزة الأمنية في الاسكندرية، أن الشخص المتوفي يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، وقام بإنهاء حياة طفليه 5 سنوات و8 سنوات بعدما وضع لهما المخدر وما أن تأكد من نومهما حتى قام بإغراقهم في الحمام، ثم قام بشنق نفسه في مشنقة أعدها لذلك.

القصة الكاملة لـ جثامين فندق الاسكندرية

الواقعة المأساوية شهدتها مدينة الاسكندرية عروس البحر المتوسط، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسكندرية، بلاغا من إدارة فندق شهير بمنطقة محطة الرمل، تضمن العثور على ثلاث جثامين داخل إحدى غرف الفندق، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى مقر البلاغ لكشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين العثور على جثمان شخص يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية مشنوقا، وطفلين 5 سنوات و8 سنوات غارقين في مياه الحمام، وشكلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية فريق بحث للوقوف على ملابسات الحادث وكشف التفاصيل الكاملة.

وأجرت الأجهزة الأمنية في الاسكندرية كردون أمني حول الغرفة وقامت بتفريغ كافة كاميرات المراقبة داخل الفندق وفي المحيط للوقوف على تحركات المتوفي وأطفاله، كما استمعت لأقوال إدارة الفندق والعاملين.

التحريات: الجثامين لـ أب وطفليه أجانب

وكشفت التحريات الأولية في الحادث، أن المتوفي شخص أجنبي والطفلين أبنائه 5 سنوات و8 سنوات، وأنه أثناء حضور إحدى العاملات بالفندق وطرقها الباب لم يرد عليها أحد فأعتقدت حينها أن النزيل لا يوجد بالغرفة وعادت بعد فترة وطرقت الباب من جديد إلا أن ذلك لم يحرك ساكنا داخل الغرفة.

وأستدعت العاملة إدارة الفندق التي حضرت وقامت بفتح الباب لتجد المأساة شخص معلص على باب الحمام في مشنقة وطفلين غارقين في المياه داخل الحمام، وتم نقل الثلاث جثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة واستكملت فرق الأدلة والمباحث التحريات والمعاينة في الحادث.

انتقاما لشكه الدائم.. رسالة من المتوفي لزوجته

وشرحت تحريات أجهزة أمن الاسكندرية، أن المتوفي يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية وأن الجثامين الأخرى ابنائه وقد ترك رسالة لزوجته بقيامه بقتل طفليه قبيل انتحاره وذلك انتقاما منها لشكه الدائم فيها، فقام بإعداد مشنقة لنفسه في الحمام ثم وضع منوما للأطفال وقام بإغراقهم في الحمام، وشنق نفسه.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتباشر جهات التحقيق في الاسكندرية التحقيقات في الواقعة ومعاينة الجثامين والاستماع إلى اقوال إدارة الفندق وعاملة النظافة.

تابع موقع تحيا مصر علي