عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القائمة الرسمية لـ مسلسلات رمضان 2023 على قناة cbc.. متنوعة بين الكوميديا والتاريخ

قناة cbc
قناة cbc

مسلسلات رمضان 2023.. أعلنت عدد كبير من القنوات الفضائية عن القائمة الرسمية لـ مسلسلات رمضان 2023 المعروضة على شاشته، من بينهم قناة cbc، والتي تنوعت قائمتها بين الكوميدي والتاريخي والأعمال التي تناقش قضايا إجتماعية.

مسلسلات رمضان 2023 على قناة cbc

ويأتي على رأس قائمة مسلسلات رمضان 2023 المعروضة على قناة cbc مسلسل رسالة الإمام، الذي يخوض بطولته الفنان خالد النبوي ويجسد خلاله شخصية الإمام الشافعي، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه خاصة وأنه أول عمل درامي ديني وتاريخي يعرض ضمن منافسة مسلسلات رمضان بعد غياب دام طويلا.

مسلسل رسالة الإمام

المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023 على قناة cbc

وتعرض قناة cbc أيضا عدد من الأعمال الكوميدية ضمن مسلسلات رمضان 2023، والتي كان من بينها مسلسل “1000 حمدالله ع السلامة”، والتي تدور أحداثه حول دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسى وهي أم لشاب وشابة إلى مصر قادمة من الخارج، للبحث عن هوية عائلة تقتلع من جذورها، وتعيد بناء نفسها ومع كل خطوة تكتشف الكثير والكثير من الأسرار العائلية، ويخوض بطولته كل من النجوم يسرا وشيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوى، سماء إبراهيم ومطرب المهرجانات عنبة.

مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة

ويأتي ضمن الأعمال الكوميدية المعروضة على قناة cbc في رمضان 2023 مسلسل جت سليمة، التي تعود به الفنانة دنيا سمير غانم بعد غياب دام طويلا عن الساحة الفنية، وتصدرت به التريند حتى الأن قبل بدء عرضه لذا من المقرر أن يحقق نجاح كبير.

مسلسل جت سليمة

القضايا الإجتماعية على شاشة قناة cbc في رمضان 2023

ومن بين قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة cbc عرض مسلسل عملة نادرة لـ الفنانة نيللي كريم إلى جانب النجوم جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

مسلسل عملة نادرة

ويعرض أيضا على قناة cbc في رمضان 2023 مسلسل جميلة، الذي تدور أحداثه حول ريهام حجاج زوجة هاني عادل تدخل في صراع مع عبير صبري طليقة زوجها التي تحاول بكل الطرق أن تسترجعه لها مرة أخرى، ومن هنا تبدأ الأحداث.

مسلسل جميلة

وأخيرا يعرض على شاشة سي بي سي مسلسل مذكرات زوج للفنان طارق لطفي، والتي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ساخر حول يوميات زوج مقهور، حيث يذهب الزوجين طارق لطفي وعائشة بن أحمد لطبيب نفسي بسبب ضغوطات ويتعرضان للكثير من المواقف الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي