عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023| أحمد داش يقود أصدقاءه لحل ألغاز وجرائم الصندوق في الإعلان الرسمي

بوستر مسلسل الصندوق
بوستر مسلسل الصندوق

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل الصندوق الذي يخوض بطولته الفنان أحمد داش، الإعلان الرسمي للعمل على شاشة قناة mbc مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل البرومو الرسمي لـ مسلسل الصندوق

الإعلان الرسمي لـ مسلسل الصندوق

وتصدر النجم أحمد داش الإعلان الرسمي لـ مسلسل الصندوق، المقرر عرضه ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2023 على قناة mbc مصر ومنصة شاهد vip.

وكشف الإعلان عن مواجهة أحمد داش للعديد من الألغاز في صندوق فرض نفسه في حياته، ليكتشف معه العديد من الجرائم ويقود أصدقاءه لكشف الأسرار.

تفاصيل مسلسل الصندوق رمضان 2023

مسلسل الصندوق يتكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض، ويُشارك في بطولته إلى جانب أحمد داش كلا من النجوم هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

أحمد داش في رمضان 2023

ويعيش أحمد داش حالة من النشاط الفني في رمضان 2023، حيث يشارك  في بطولة مسلسل جعفر العمدة، والذي سيُعرض على قناة dmc ومنصة Watch It، ويقوم داش خلال أحداث المسلسل بشخصية سيف، وهو نجل محمد رمضان، ويُشارك في بطولته النجوم محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وكان قد كشف محمد سامي عن قصة مسلسل جعفر العمدة، فقال خلال تصريحات تليفزيونية: "بيتكلم عن راجل ليه هيبة حصله حادثة زمان إنه ابنه اتخطف أول ما اتولد وبنشوف رحلة جعفر العمدة وهو بيدور على ابنه وهو معاه يعني بيدور على حاجة موجودة قدامه".

ويلعب محمد رمضان خلال أحداث العمل  دور جعفر العمدة الذي يسكن في حي شعبي ومتزوج من ٤ نساء، منهم الفنانة إيمان العاصي والفنانة مي كساب والفنانة منة فضالي، واخيرًا الفنانة زينة التي تدور معظم الحلقات حول حبه لها ومدى سعيه لكسب ثقتها، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه في رمضان خاصة وأن يشهد عودة محمد سامي للتعاون مع محمد رمضان بعد غياب.

تابع موقع تحيا مصر علي