عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفريغ الكاميرات.. جهود لكشف لغز سرقة فيلا اللاعب الدولي محمد صلاح بالقاهرة

اللاعب الدولي محمد
اللاعب الدولي محمد صلاح

سرقة فيلا اللاعب الدولى محمد صلاح تصدرت مواقع البحث على مدار الدقائق الماضية على محركات الشبكة العنكبوتية، بعدما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من نجل خال اللاعب محمد صلاح يفيد تعرض فيلا اللاعب مصر الدولي ونادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح للسرقة.

وقال نجل خال اللاعب الدولي المصري محمد صلاح في أقواله أنه شاهد أحد نوافذ فيلا اللاعب المصري محمد صلاح بمنطقة التجمع الأول مفتوحة وبالدلوف إلى الفيلا تبين له بعثرة محتويات إحدى غرف الفيلا.

وتباشر الأجهزة الأمنية في القاهرة تحرياتها وجهودها لكشف لغز الحادث، حيث يتم مراجعة كاميرات المراقبة في محيط الحادث، والاستماع لشهود العيان لتحديد هوية المتهمين بسرقة الفيلا.

وتجري فرق المباحث بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، عمليات المعاينة لفحص محتويات الفيلا وتحرير المحضر اللازم لاستكمال الاجراءات القانونية وضبط الجناه. 

تحيا مصر 

سرقة فيلا اللاعب الدولى محمد صلاح 

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها فى واقعة سرقة فيلا اللاعب الدولي محمد صلاح بمنطقة التجمع الأول 

وبالإنتقال وسؤال المبلغ قال انه خلال مروره على الفيلا بالتجمع لاحظ فتح أحد شبابيك الفيلا وبالدخول وجد بعثرة بإحدى الغرف واختفاء بعض الأشياء بينها ريسيفارات و تليفزيونات، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال أفراد الأمن المكلفين بتأمين المكان وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

محمد صلاح

الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي

وعلى صعيد أخر.. أحتفل النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، في وقت سابق بليلته التاريخية التي شهدت على إسقاط فريق مانشستر يونايتد، بسباعية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مسء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

محمد صلاح

رصيد 129 هدفًا

ونشر اللاعب محمد صلاح، استوري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”، تحوي على العديد من صور مباراة الأمس أمام فريق اليونايتد.

وسجل صلاح، ثنائية في فوز الريدز بسباعية، في ليلة كانت تاريخية للملك، الذي أصبح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 129 هدفًا، متجاوزًا عدد أهداف روبي فاولر، الذي سجل 128 هدفًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي