عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثرة في غرفة.. التفاصيل الكاملة لسرقة فيلا اللاعب محمد صلاح في القاهرة

محمد صلاح
محمد صلاح

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من جهودها لكشف ملابسات وغموض تعرض فيلا اللاعب المصري الدولي محمد صلاح بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة لواقعة سرقة على يد مجهولين.

سرقة فيلا محمد صلاح في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من نجل خال اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، أفاد فيه بملاحظة لوقوع حادث سرقة داخل فيلا اللاعب الكائنة بمنطقة القاهرة الجديدة بالتجمع الأول.

محمد صلاح

بلاغ بسرقة فيلا اللاعب محمد صلاح بالتجمع

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إلى مسرح البلاغ، وكشفت المعاينة الأولية وجود بعثرة في محتويات إحدى غرف الفيلا وفتح أحد النوافذ، وقال نجل خال اللاعب محمد صلاح أنه لاحظ فتح أحد النوافذ الخاصة بالفيلا وبعثرة في محتويات إحدى الغرف.

جهود لضبط المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح

وتباشر الأجهزة الأمنية في القاهرة تحرياتها وجهودها لكشف لغز الحادث، حيث يتم مراجعة كاميرات المراقبة في محيط الحادث، والاستماع لشهود العيان لتحديد هوية المتهمين بسرقة الفيلا.

وقال نجل خال اللاعب الدولي المصري محمد صلاح في أقواله أنه شاهد أحد نوافذ فيلا اللاعب المصري محمد صلاح بمنطقة التجمع الأول مفتوحة وبالدلوف إلى الفيلا تبين له بعثرة محتويات إحدى غرف الفيلا.

وتجري فرق المباحث بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، عمليات المعاينة لفحص محتويات الفيلا وتحرير المحضر اللازم لاستكمال الاجراءات القانونية وضبط الجناه. 

محمد صلاح

حوار محمد صلاح مع ستيفين جيرارد

حدث اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي مع أسطورة الريدز الإنجليزي ستيفين جيرارد، عن ركلة الجزاء التي سجلها في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 في شباك توتنهام هوتسبر، في مرمى الحارس هوجو لوريس وتلك البطولة التي توج بها ليفربول بلقبه السادس لدوري أبطال أوروبا.

ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جزءً من الحوار الذي جمع الثنائي واسترجعا سويًا ذكريات ضربة الجزاء التي سجلت أولى أهداف اللقاء.

قال مو صلاح: " لا أريد أن أكذب. لقد غيرت رأيي في الثانية الأخيرة قبل ضرب الكرة "، وأكمل: " كنت أتدرب طوال الأسبوع على تسديدها في الجانب الآخر، وفي الثانية الأخيرة غيرت رأيي في طريقي إلى الكرة، لأني سجلت الكثير من الأهداف هناك ".

محمد صلاح

وأردف: " كنت غاضبًا لأني لا يجب أن أغير قراري في مباريات كبيرة بهذا الحجم "، فرد جيرارد عليه وقال: " هذا كان هدفًا مميزًا لي أيضًا لأني كنت أشاهد المباراة كمشجع. لم أكن أمام التلفاز ".

وأكمل الأسطورة الإنجليزية: " النادي دعاني وذهبت كمشجع. هذا الهدف جعل كيني دالجليش يبكي. لذلك تذكر أنك جعلت الملك يبكي، أو بمعنى أدق "الملك جعل الملك يبكي ". 

وسأل جيرارد مو عن هدفه المفضل مع ليفربول، أجاب صلاح: " هدفي في روما في دوري الأبطال و كذلك في إيفرتون أيضًا ".

أما عن هدف السيتي الموسم الماضي قال: " إنه هدف رائع وجاء بعد سيطرة السيتي على المباراة. كان إحساسًا رائعًا أن تقود فريقك للتقدم على مستوى مباراة كهذه، لم أفكر بالتسجيل منذ البداية وأعيش اللحظة، أتدرب على مثل هذه الأمور سواء في صالة الجمنازيوم أو بعد نهاية المران".

ورد جيرارد: " الفارق بيني وبينك في هدف كهذا هو أنني لن أحاول القيام بما قمت به من مراوغات، لا أملك مهاراتك. سأحاول التمرير وان تو أو أسدد من خارج المنطقة فهذه هي أفضل أهدافي ".

أما عن صاروخه في مرمى تشيلسي قال صلاح: "رأيت الزاوية منذ مسافة بعيدة وعلمت أن علي التسديد. بكل تأكيد هندو (هيندرسون) له دور في الهدف. هندو يتحدث معي دائمًا ويقوم بهذه الانطلاقات ويجعل مهمتي سهلة، والآن هارفي يتأقلم معنا كذلك ولكنني ألعب مع هندو منذ 5 سنوات الآن ".

تابع موقع تحيا مصر علي