عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي عبر انستجرام: عاملني بشكل جيد وسأعاملك بشكل أفضل

منة فضالي
منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها صور جديدة خلال أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ منة فضالي

منة فضالي: عاملني بشكل جيد وسأعاملك بشكل أفضل

ونشرت منة فضالي صور لها، معلقة: أخلاقي في الحياة هي ببساطة أنك تعاملني بشكل جيد وسأعاملك بالتأكيد بشكل أفضل.

ويذكر، أن أعلنت منة فضالي عن انتهاء تصوير مشاهدها في مسلسل سره الباتع، الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

منة فضالي في مسلسل سره الباتع 

وكتب منة فضالي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “انتهيت اليوم من تصوير مسلسل سره الباتع حقيقي كنت مستمتعه بكل دقيقه شغل صعب ومختلف كوكبه من النجوم حقيقي عمل يشرف بجد شكرا الاستاذ خالد يوسف يا رب اكون قد ثقتك فيا شكرا لكل الزملاء النجوم اللي كنت وسطهم شكرا لطاقم للاخراج والانتاج والصوت والاكسسوار والديكور والملابس والتصوير شكرا لكل فرد تعب في هذا العمل حتوحشوني اوي مستنيه راي الجمهور في رمضان حتتفرجو علي مسلسل حلو بجد”.

منة فضالي

وكانت قد أشادت منة فضالي بتعاونها مع الفنان أحمد فهمي في سره الباتع، فقالت: “أحلى حاجة في مسلسل سره الباتع اننا مبنتعبش خالص ولا بنموت احنا بس فاقدين الوعي، أحمد فهمي أخف دم وأطيب حد بجد مفيش نفسنه مفيش غرور قلب طيب بس كده أحمد مش بس صاحبي اللي بحبو لا السنه دي حتتفرجو على فهمي بشكل مختلف عن اي حاجه عملها بيتعب بجد تمثيل صعب جدًا، فرحانة اننا بنشتغل مع بعض واحلي كواليس انا طالعه اخته تخيلو بقي أنا اخت أحمد فهمي العسل ده، بس هتتفرجو على ملحمة مهمه جدًا و مسلسل مختلف عن اي مسلسل و كوكبه كبيره من النجوم.. دعواتكم".

تفاصيل مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، حنان مطاوع و نجلاء بدر، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، عايدة رياض، خالد سرحان، محمد قابيل، عايدة رياض،أحمد فهمي، أحمد السعدني، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، مصطفي درويش، وغيرهم من النجوم، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة الحياة، وقناة سي بي سي وعدد من القنوات الفضائية الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي