عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد إجراء قرعة كأس رابطة الأندية

تحيا مصر

صرح عامر حسين عضو مجلس إدارة رابطة الأندية المصرية المحترفة والمشرف على لجنة المسابقات، بأن مجلس إدارة الرابطة برئاسة أحمد دياب، قرر إجراء قرعة كأس الرابطة يوم الثلاثاء المقبل.

قرعة كأس رابطة الأندية الثلاثاء المقبل

وتقام قرعة كأس رابطة الأندية المحترفة في الثانية ظهر يوم الثلاثاء المقبل، الموافق الرابع عشر من شهر مارس الجاري، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

تصريحات نادر السيد عن مباراة الأهلي وصنداونز ومستوى الشناوي

في سياق مختلف، أكد نادر السيد حارس مرمي منتخب مصر السابق أن هناك جزء تدريبي ينقص محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

وقال نادر السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" محمد الشناوي مستواه متراجع للعديد من الأسباب ، ولكن فى مقدمتها هناك جزء تدريبي ناقص وذلك واضح بشدة ، فى الإستجابة الحركية وسرعة رد الفعل.

وأضاف:" محمد الشناوي أصبحت تحركاته بطيئة بعض الشئ خلال الفترة الأخيرة ، ولابد أن يعمل على سرعة رد الفعل والإستجابة الحركية.

وتابع نادر السيد:" محمد الشناوي عليه الإعتراف أن مستواه متراجع الفترة الأخيرة من أجل أن يعود من جديد، وأن لا يكون هناك أى حجج بشأن الشمس أو التصريحات عن توقيت المباراة، نقول كل ذلك لأننا نعلم إمكانيات الشناوي.

تابع موقع تحيا مصر علي