عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بيروت.. درة تتألق في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام| صور

درة
درة

تألقت الفنانة التونسية درة زروق بعد أن شاركت الجمهور والمتابعين مجموعة صور لها من بيروت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات درة عبر إنستجرام

وظهرت درة في الصور وهي مرتدية جاكيت باللون البني، نسقته مع بنطلون جينز، وتسريحة شعر بسيطة مع مكياج خفيف، ونظارة شمسية، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

إنهاء خلاف درة وحورية فرغلي

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة درة زروق على إنهاء الخلاف بينها وبين الفنانة حورية فرغلي، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج قعدة ستات.

حيث قالت درة: ساعات بيبقى فيه سوء تفاهمبين اتنين، وساعات فيه ناس ممكن توقع في النص، أو ممكن تعمل حاجة مش صح، فأنا متأكدة أن زي ما أنا قلبي طيب هي كمان قلبها طيب ومفيش بيننا حاجة خالص.

وتابعت: بالعكس، فيه كل احترام وكل حب.. أنا من زمان بتعجبني كممثلة، يمكن متعاملناش مع بعض كتير لكن أتمنلها كل السعادة والخير من قلبي، وأكيد إن شاء الله نتقابل ونعمل حاجة حلوة مع بعض.

متابعات لـ درة: بتتصوروا أكتر ما بتمثلوا

وفي وقت سابق، هاجمت متابعة، الفنانة درة بعد نشر صورة جديدة لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، مما دفع الفنانة للرد ليها وتلقينها درسًا.

بدأت القصة بعدما علقت المتابعة على الصورة: أنتي وياسمين صبري بتتصوروا أكتر ما بتمثلوا، ووافقتها متابعة أخرى الرد مضيفة على كلامها: دول عرايس شمع مش بتوع تمثيل وكل واحدة عندها نطع بيجبلها شغل والدليل ياسمين بعد طلاقها اهو قاعدة بقالها كم سنة مش بتمثل.

فردت درة على تعليقات المتابعات: انا في رصيدي تقريبا خمسين عمل فني وآخرهم مسلسل المتهمة مازال على شاهد و مسرحية حتى لا يطير الدكان عرضناها في موسم الرياض وقبلهم فيلم جدران على واتشت وفيلم الكاهن اتعرض في السينما.

رسالة هاني سعد لزوجته درة

وعلى الصعيد الآخر، وجه هاني سعد رسالة إلى زوجته درة، وذلك أحتفالًا بالعام الجديد، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ونشر هاني مجموعة من الصور التي تجمعه بـ درة وكتب: جئت في حياتي كبركة لقد جعلتها جميلة وذات مغزى. عام آخر في حياتنا ، وأتمنى أن تستمر في تحفيزي ودعمي بحبك. أفضل سنة جديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي