عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرتيتا: سعيد بالخروج بشباك نظيفة.. وقدرة الفريق الذهنية أدهشتني

تحيا مصر

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن المباراة التي جمعت فريقه أمام فولهام الإنجليزي، في إطار منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، والتي انتهت بفوز الجانرز بثلاثية نظيفة.

تصريحات أرتيتا بعد مباراة بعد مباراة فولهام

وقال أرتيتا مشيدًا بأداء تروسارد الوافد الجديد لصفوف أرسنال: " إنه لأمر رائع أن نرى الفريق واللعب الجماعي هو السائد في إحراز الأهداف، قدم لياندرو تروسارد ثلاث تمريرات حاسمة، وكان بإمكانه أيضًا أن يسجل، فى كل مرة نضع فيها الكرة فى المرمى يكون الأمر رائعًا للغاية، نمارس الكثير من الأشياء واليوم سجلنا أهدافًا جميلة ''.

وأكمل: " سعيد جدًا بتحقيق الانتصار والخروج بشباك نظيفة، تم إلغاء هدف لنا، ولكن الرد كان سريعًا وأظهرنا عقلية قوية ".

وأردف: " تم إلغاء هدف لنا لكننا تعاملنا بشكل ذهني قوي مع ذلك، من الرائع رؤية العمل الجماعى في الأهداف الثلاث ".

واختتم أرتيتا تصريحاته قائلًا: " كل مرة نضع فيها الكرة في الشباك تمنحنا شعورًا رائعًا، نحن نتدرب كثيرً على عدة أمور واليوم سجلنا أهدافًا جميلة ".

مباراة أرسنال وفولهام

وحقق فريق أرسنال بقيادة الإٍسباني ميكيل أرتيتا فوزًا سهلًا على نظيره فريق فولهام بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، على ملعب فريق فولهام، في إطار منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء أول أهداف اللقاء عن طريق اللاعب جابرييل في الدقيقة 21 بعد إرسال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق آرسنال من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق لياندرو تروسارد على رأس جابريل الذي ارتقى بشكل رائع وسدد الكرة في الشباك،وأضاف اللاعب جابرييل مارتينيللي الهدف الثاني في الدقيقة 26، بعد إرسال كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق آرسنال عن طريق تروسارد من يسار المنطقة على رأس جابرييل مارتينيللي الذي سدد كرة داخل الشباك، ثم جاء هدف اللقاء الثالث عن طريق اللاعب مارتن أوديجارد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، بعد كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق أرسنال عن طريق تروسارد من يسار المنطقة لتصل إلى أوديجارد الذي سدد كرة داخل المرمى.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد فريق أرسنال إلى النقطة 66 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، بينما تجمد رصيد فولهام عند النقطة 39 بالمركز الثامن.

تابع موقع تحيا مصر علي