عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفاندوفسكي يقود برشلونة أمام أتليتيك بلباو بالدوري الإسباني

تحيا مصر

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق  الكروي الأول بنادي برشلونة تشكيل فريقه لمواجهة أتليتيك بلباو، في إطار منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإسباني " لا ليجا "، غلى ملعب " سان ماميس " معقل فريق الأتليتيك، اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل برشلونة لمواجهة أتليتك بلباو

وجاء تشكيل برشلونة كالأتي"-

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في خط الدفاع: كريستنسن، كوندي، بالدي وسيرجي روبرتو.

في خط الوسط: بوسكيتس، دي يونج وجافي.

في خط الهجوم: توريس، ليفاندوفسكي ورافينيا.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بينما يحتل فريق أتليتيك بلباو المركز الـ 9 برصيد 33 نقطة.

تصريحات تشافي

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، عن بيان ريال مدريد أمس ومباراة اليوم أمام أتليتيك بلباو وأمنيته بأن يكون مثل فيرجسون.

وقال تشافي: " بالتأكيد تعاني في بعض الأيام لكنني ممتن لرئيس النادي جوان لابورتا ومن الرائع الحصول على دعم وأتمنى البقاء هنا لعدة سنوات، لكن الأمر يعتمد على النتائج والأن ليس الوقت المناسب للحديث عن تعاقدي ".

وأكمل: " من الصعب حدوث ذلك في برشلونة لكنني أتمنى ذلك، الفوز غدًا وأمام ريال مدريد سيقربنا من لقب الدوري أكثر ".

وأضاف: " الآن نحن في مرحلة هامة من الموسم وعلينا أن نلعب بشكل جيد وننافس، وتنتظرنا معركة غدًا ".

وعن اتهام برشلونة بالفساد والتواطؤ  مع الحكم خوسيه ماريا نيجريرا قال:" إنها قضية يتحدث فيها الرئيس أنا هنا لأركز على كرة القدم فقط وهذا هو الأمر في غرفة الملابس ".

وأردف: " دائما كذلك أتحدث مع الرئيس عن الانتقالات وسنحاول دعم أنفسنا في الصيف والمراكز التي قالها لابورتا هي ما نريدها وهي ظهير وقلب دفاع ومهاجم".

وبالطرق إلى اجتماع إدارة ريال مدريد اليوم للحديث عن قضية برشلونة قال: "عليكم توجيه السؤال لهم، أحاول فقط إدارة فريقي ولا نتأثر بجوانب أخرى، علي القلق فقط بشأن لاعبيهم في ظل تركيزي فقط على أرض الملعب ".

تابع موقع تحيا مصر علي