عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسي : لازم يكون فيه قرارات والأهلي مايوقفش علي لاعب ولا علي 17 لاعب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الإعلامي أحمد موسي، أنه تكلم بالأمس عن موضوع خسارة النادي الأهلي أمام فريق صن داونز،  وموجها كلامه للكابتن محمود الخطيب قائلا " هذكر كابتن الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي بقرار تربوي إتخذه كابتن حسن حمدي"، وأردف أن كابتن صالح سليم كان مسافرا إلي فرنسا، وأن المدرب الفني للفريق في ذلك الوقت "هيدوكوتي" حيث قام  بقرار تربوي اتخذه كابتن حسن حمدي،  عندما  تفاجا "هليكوتي" ب 17 لاعب من فريق النادي الأهلي يتمردون، فقام الكابتن حسن حمدي بإجلاس هؤلاء اللاعبين ال 17علي دكة الإحتياطي وتم إنزال اللاعبين الناشئين للعب بدلا منهم.

تحيا مصر

وأضاف "موسي" في برنامجه علي مسؤوليتي علي قناة صدي البلد، أن كابتن الخطيب يعلم ذلك، وأن القرار لم يرجع فيه كابتن حسن حمدي إلي الكابتن صالح سليم، وقال أنه مسئول عن تبعات هذا القرار وهذه رؤيته، وصمم علي ضرورة إتخاذ قرار تربوي وعقابي ضد اللاعبين، وتوقف اللاعبين لثلاث ماتشات ، لمدة 21 يوم .

موسي: لو فيه غلط يتحاسب مايتسابش

وقال موسي :" لو فيه غلط يتحاسب مايتسابش" ، وتابع "إنت ما أخدتش قرارات و كان لازم تاخد إجراءات رادعة بحجم المصيبة اللي حصلت إمبارح". وقال "موسي" : "هو ده النادي الأهلي "، وأن أي نجم مهما كانت نجوميته، الأهلي مايوقفش علي لاعب ولا علي 17 لاعب، ولم يتوقف عليهم النادي الأهلي بالفعل، ولعب ماتش أمام نادي الزمالك بالناشئين وفاز، وتابع قائلا " هنا الإدارة والقرار ، وان تأخذ القرار في التوقيت الصح، وأن ذلك القرار يسجل في تاريخ النادي الأهلي الذي هو أكبر من أي لاعب".

وأكد أن أخذ القرار كان في التوقيت الصح، وأن ذلك يسجل في تاريخ النادي الأهلي الذي أكبر من كل ذلك، الكابتن حسن حمدي السليم  وقال ان هذه رؤيته ، و ان مجلس إدارة النادي الأهلي حاول مناقشة القرار، ورفض الكابتن حسن حمدي

أول إجراء من محمود الخطيب بشأن كولر

وكشفت تقارير صحفية بأن رئيس القلعة الحمراء، قرر عقد اجتماعا طارئا مع "مارسيل كولر"، عقب العودة مع الفريق من الكاميرون بعد مواجهة القطن، ومن المقرر أن يلاقي الفريق الأحمر نظيره القطن الكاميروني، مساء الجمعة المقبل، بالجولة الخامسة من دوري الأبطال، وتقرر أن يقدم كولر تقريرًا شاملًا عن سبب الهزيمة القاسية أمام صن داونز بخماسية، كما قرر الجهاز الإداري بالقلعة الحمراء فرص حظر إعلامي وعدم الحديث لوسائل الإعلام داخل البعثة في جنوب إفريقيا عقب الخسارة.

تعليق كولر عن نتيجة المبارة

وقال كولر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: أهنئ فريق صن داونز على الفوز، لقد حقق انتصارا مستحقا أمامنا وحصلوا على النقاط الثلاث. وأضاف: قدمنا شوط أول سيء للغاية، وأردنا المجازفة في الشوط الثاني للعودة بالنتيجة ولكن صن داونز استغل الهجمات المرتدة بشكل جيد. وأكمل: كنا نريد التسجيل هدف التعادل عندما كنت النتيجة 3-2 ولكن صن استغل الأمر وسجل هدفا رابع وخامس وقتل المباراة لصالحه، وكشفت أيضًا التقارير أن إدارة الكرة بالقلعة الحمراء، قررت فرض عقوبات على اللاعبين والجهاز الفني بعد الأداء السئ والخسارة الكبيرة خارج الديار.

تابع موقع تحيا مصر علي