عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم أحمد سلامة.. نجوم الفن يقدمون واجب العزاء في شقيق ياسر صادق

تحيا مصر

حرص عدد من الفنانين على حضور عزاء شقيق الفنان ياسر صادق الأكبر، المقام في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، والذي رحل عن عالمنا صباح أمس السبت الموافق 11 مارس.

تحيا مصر يرصد حضور عزاء شقيق ياسر صادق الأكبر.

عزاء شقيق ياسر صادق

وكان من أبرز الحضور الفنان فتوح أحمد و منير مكرم ومحمد الصاوي و طارق النهري ومحمد رياض و أحمد سلامة.

وفاة شقيق ياسر صادق

أعلن الفنان ياسر صادق وفاة شقيقه الأكبر «يسري»،  في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

تصريحات أحمد سلامة

على الصعيد الآخر، قال الفنان أحمد سلامة، إن الممثل الشاطر يقدم كل الأدوار، موضحا أن أول عمل درامى له كان مسلسل قصر الشوق، مع المخرج حسن الإمام وكان عمره حينها 5 سنوات فقط، وذلك خلال إستضافته في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، الذي يتم عرضة علي قناة سي بي سي.

 

وتابع أحمد سلامة، أنه دخل فرقة أبطال التليفزيون منذ طفولته من خلال الأستاذة إنعام الجريتلى، وكان معه كل من: محسن محيى الدين وعبد الله محمود وممدوح عبد العليم.

وأكمل حديثة قائلا: إن حسن الإمام شخصية طيبة للغاية، وعندما كنت طفلا كنت عندما أنظر له أبكى، مشيرا إلى أنه لم يعمل كثيرا مع الفنان نور الشريف سوى مسلسل لن أعيش في جلباب أبى.

شارك الفنان أحمد سلامة في مسلسل "شارع 9"، التي تدور قصته حول اختفاء ابنة رجل أعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف أنها قتلت في ظروف غامضة يشترك في أحداثها مجموعة من سكان شارع 9.

مسلسل "شارع 9" من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق وبطولة رانيا يوسف، محمود عبدالمغنى، نرمين الفقى، نضال الشافعى، سميرة صدقى، أحمد سلامة، هدى الاتربى، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس وعدد آخر من الفنانين الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي