عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيمي كيميل ساخرا من صفعة ويل سميث في الأوسكار 2023: لو ضربت حد هتفوز بجايزة أفضل ممثل

ويل سميث
ويل سميث

بدأ جيمي كيميل تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 بالسخرية من واقعة ويل سيمث التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في العام الماضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سخرية جيمي كيميل من ويل سميث خلال الأوسكار 2023

جيمي كيميل يسخر من ويل سميث

وقال جيمي كيميل خلال تقديمه الحفل، ساخرا من صفعة ويل سميث لـ كريس روك: تم ترشيح خمسة ممثلين أيرلنديين الليلة ، مما يعني أن فرص القتال قد ارتفعت بشكل كبير، نريدكم أن تستمتعوا وتشعروا بالأمان، والأهم من ذلك أريد أن أشعر بالأمان، إذا ارتكب أي شخص في هذا المسرح عملاً عنيفًا في أي وقت أثناء العرض، فسيحصل على جائزة أوسكار لأفضل ممثل ويسمح له بإلقاء خطاب مدته 19 دقيقة.

وتابع حديثه قائلا: لكن بجدية، الأكاديمية لديها فريق أزمة في المكان إذا حدث أي شيء غير متوقع أو عنيف أثناء العرض، اجلس هناك ولا تفعل شيئًا على الإطلاق، ومن الممكن أن تعانق المعتدي.

واقعة ويل سميث

وكان قد شهد حفل  توزيع جوائز الأوسكار 2022 قيام ويل سميث نجم هليود المعروف بضرب كريس روك مقدم حفل الأوسكار على مسرح دولبي في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، بعد إلقائه نكتة أهانت زوجة ويل وهي جارا سميث، قام بإهانة مقدم الحفل بصوت عالي وسط الحضور بعدما عاد ويل للجلوس إلى جانب زوجته ، وكان الجميع يعتبرونها مزحة حتى رأوا وجه ويل سميث الغاضب، وكم تألم كريس بعدما تلقى الصفعة من سميث، في حفل مهم مثل الأوسكار المذاع على قنوات العالم أجمع.

تعليق رايا أبي راشد على واقعة ويل سميث

وأشارت رايا أبي راشد أن الحضور ظنوا أن قيام ويل سميث سيكون للمزاح، وأن هذه الصفعة مجرد شو، ولكن مع متابعة ملامح سميث الغاضبة وتألم كريس روك بعدها أكد للجميع أنها حقيقية، خاصة بعدما أهانه بعنف أمام الحضور بعد عودة للجلوس بجانب زوجته، وقالت رايا أن رغم أن النكتة كريس روك كانت غير لائقة، إلا إن تصرف ويل سميث كان زيادة وسوف يندم عليه ويدفع ثمنه، كما وصفت أبي راشد ردة فعل ويل أنها "غير موزونة".

تابع موقع تحيا مصر علي