عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكاء كي هوي كوان بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل مساعد في أوسكار 2023

كي هوي كوان
كي هوي كوان

حصد الممثل جوناثان كي كوان على جائزة أفضل ممثل مساعد خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، الذي يقام اليوم في لوس أنجلوس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بكاء كي كوان بعد تسلمه جائزة أفضل ممثل مساعد

كي كوان يتسلم جائزة أفضل ممثل مساعد

وبكي كي كوان بعد حصوده جائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم «Everything Everywhere All at Once»، وقال خلال كلمته على هامش حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023: “بدأت رحلتي على متن قارب، وأمضيت عامًا في مخيم للاجئين، وبطريقة ما انتهى بي المطاف هنا في أكبر مسرح في هوليوود”.

وتابع: يقولون إن مثل هذه القصص تحدث فقط في الأفلام. لا أصدق أن هذا يحدث لي. هذا هذا هو الحلم الأمريكي.

كي كيوان

جدير بالذكر، أنه تعبتر تلك الجائزة الأولى التي يحصدها فيلم «Everything Everywhere All at Once» من إجمالي 11 جائزة مرشح لها.

جيمي كيميل يسخر من ويل سميث

وشهد حفل توزيع جوائز أوسكار 2023، سخرية جيمي كيميل مقدم حفل الاوسكار من ويل سميث أثناء افتتاحه للحفل، حيث قال ساخرا من صفعة ويل سميث لـ كريس روك: تم ترشيح خمسة ممثلين أيرلنديين الليلة ، مما يعني أن فرص القتال قد ارتفعت بشكل كبير، نريدكم أن تستمتعوا وتشعروا بالأمان، والأهم من ذلك أريد أن أشعر بالأمان، إذا ارتكب أي شخص في هذا المسرح عملاً عنيفًا في أي وقت أثناء العرض، فسيحصل على جائزة أوسكار لأفضل ممثل ويسمح له بإلقاء خطاب مدته 19 دقيقة.

وتابع حديثه قائلا: لكن بجدية، الأكاديمية لديها فريق أزمة في المكان إذا حدث أي شيء غير متوقع أو عنيف أثناء العرض، اجلس هناك ولا تفعل شيئًا على الإطلاق، ومن الممكن أن تعانق المعتدي.

أبرز حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023

وكان قد شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 كل من النجو هالي بيلي وأنطونيو بانديراس وإليزابيث بانكس وجيسيكا تشاستين، وجون تشو وأندرو جارفيلد وهيو جرانت وداني جوريرا، وسلمى حايك بينولت ونيكول كيدمان وفلورنس بو وسيغورني، ريز أحمد المعلن سابقًا، إميلي بلانت، جلين كلوز، جينيفر كونيلي، أريانا ديبوس، صامويل إل جاكسون، دواين جونسون، مايكل بي جوردان، تروي كوتسور، جوناثان ماجورز، ميليسا مكارثي، جانيل موني، ديبيكا بادكون، كويستلوف، زوي سالدانا ودوني ين.

تابع موقع تحيا مصر علي