عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان على وشك السقوط.. موقف انساني لـ ليدي جاجا مع أحد المصورين في أوسكار 2023

تحيا مصر

شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 بعد الأحداث الطريفة والأحداث الإنسانية، والتي كان من بينها موقف المطربة ليدي جاجا مع أحد المصورين الذي تعرض للسقوط.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موقف انساني لـ ليدي جاجا مع أحد المصورين

موقف ليدي جاجا مع أحمد المصورين

ظهرت ليدي جاجا خلال حفل جوائز الأوسكار 2023 وهي تنقذ أحد المصورين حيث تعرض للسقوط على الأرض أثناء تصويره لها، ولكن كانت رد فعلها انسانية للغاية فسرعان ما أقدمت عليه وساعدته على استعادة توازنه.

ليدي جاجا وأحد المصورين

جيمي كيميل وبعض دعاباته الطريفة

شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 صعود مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 جيمي كيميل على المسرح رفقة حماره “جيني”، وذلك في لقطة طريفة منه داعب بها أحد جمهوره.

كما سخر من ويل سميث أثناء افتتاحه للحفل، حيث قال ساخرا من صفعة ويل سميث لـ كريس روك: تم ترشيح خمسة ممثلين أيرلنديين الليلة ، مما يعني أن فرص القتال قد ارتفعت بشكل كبير، نريدكم أن تستمتعوا وتشعروا بالأمان، والأهم من ذلك أريد أن أشعر بالأمان، إذا ارتكب أي شخص في هذا المسرح عملاً عنيفًا في أي وقت أثناء العرض، فسيحصل على جائزة أوسكار لأفضل ممثل ويسمح له بإلقاء خطاب مدته 19 دقيقة.

أبرز حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023

وكان قد شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 كل من النجو هالي بيلي وأنطونيو بانديراس وإليزابيث بانكس وجيسيكا تشاستين، وجون تشو وأندرو جارفيلد وهيو جرانت وداني جوريرا، وسلمى حايك بينولت ونيكول كيدمان وفلورنس بو وسيغورني، ريز أحمد المعلن سابقًا، إميلي بلانت، جلين كلوز، جينيفر كونيلي، أريانا ديبوس، صامويل إل جاكسون، دواين جونسون، مايكل بي جوردان، تروي كوتسور، جوناثان ماجورز، ميليسا مكارثي، جانيل موني، ديبيكا بادكون، كويستلوف، زوي سالدانا ودوني ين.

تابع موقع تحيا مصر علي