عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الزمالك أمام أندية الجزائر قبل مواجهة شباب بلوزداد

تحيا مصر

يستعد نادي الزمالك لمباراته المقبلة أمام فريق شباب بلوزداد، والتي من المقرر إقامتها مساء الجمعة 17 مارس 2023، في الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا موسم 2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ونظيره شباب بلوزداد عبر قنوات بي إن سبورت.  

تاريخ مواجهات الزمالك أمام فرق الجزائر

فيما وكانت أول مواجه بين الزمالك والأندية، في نصف نهائي نسخة 1984 ، وحقق الفارس الأبيض الفوز علي شبيبة القبائل بنتيجة 4/3،  ، بمجموع المباراتين.

وتقابل نادي الزمالك أمام الأندية الجزائرية في دوري أبطال أفريقيا القلعة البيضاء أندية الجزائر في 11 مباريات، فاز في 4  وخسر 3 مرات، وحضر التعادل في 4 مباريات.

فرصة فيريرا الأخيرة مع الزمالك

وعلى ما يبدو، فمباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري، والتي تجمع بين الفريقين مساء الجمعة المقبل، قد تكون فرصة فيريرا الأخيرة مع الفريق، ففي حالة تحقيق نتيجة أخرى غير الفوز سيتم التضحية به، وهذا وفقًا لبعض التصريحات التي أدلى بها بعض المسئولون داخل نادي الزمالك.

الزمالك مُحتم عليه الفوز في لقاء الجمعة، حتى يصل للنقطة السابعة، ويقترب من خطف بطاقة تؤهله للدور المقبل من البطولة، والتي غاب عنه خلال آخر نسختين من البطولة الإفريقية.

ويتشبث جمهور الفارس الأبيض، بالأمل الأخير، خاصة وأن الفريق لم يعد أمامه بطولة ينافس عليها سوى بطولة دوري الأبطال، فقد ودع منافسات بطولة كأس مصر بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام بيراميدز، وصعب من مقوفه في الدوري باحتلاله المركز الخامس، وقبل ذلك كان قد خسر لقب كأس السوبر أمام النادي الأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي