عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفحم محتويات الشقة.. مصرع طفلة وإصابة 4 بحريق في الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، ملابسات اشتعال النيران في شقة سكنية بمنطقة طوابق فيصل ومصرع طفلة جراء الحادث.

تفاصيل مصرع طفلة في حريق شقة الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة تضمن اشتعال النيران في شقة سكنية بمنطقة طوابق فيصل غرب الجيزة، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة المعنية وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحادث.

حريق يلتهم شقة سكنية في طوابق فيصل

وأنتقلت سيارة إطفاء إلى موقع الحادث ونجحت في السيطرة على حريق الشقة، وكشفت المعاينة الأولية في الحادث مصرع طفلة وإصابة 4 آخرين في الحادث وتم نقل جثمان الضحية إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

المعاينة: إصابة 4 وتفحم محتويات الشقة

وشرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة، اشتعال النيران في الشقة السكنية بمنطقة طوابق فيصل في الطابق الثالث، وأن الحريق نتج عنه مصرع طفلة وإصابة 4 آخرين وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وتباشر فرق الأدلة الجنائية عمليات المعاينة بعد إخماد الحريق للوقوف على أسباب اشتعال النيران، وصرحت النيابة في الجيزة بدفن جثمان الطفلة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، ومن المنتظر الاستماع إلى اقوال المصابين حال تحسن حالتهم الصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي