عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طفلة ووالدها و3 سيدات.. التفاصيل الكاملة لـ حريق شقة فيصل

حريق - ارشيفية
حريق - ارشيفية

حريق شقة فيصل.. كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، ملابسات اشتعال النيران في شقة سكنية بمنطقة فيصل ومصرع طفلة وإصابة 6 آخرين جراء الحادث.

التفاصيل الكاملة في حريق شقة فيصل

بلاغا تلقته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تضمن إشتعال النيران في شقة سكنية بأحد العقارات السكنية بمنطقة فيصل في شارع الأربعين، وعلى الفور إنتقلت 4 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق للسيطرة عليه وإخماده ومنع امتداده.

وتمكنت قوات الإطفاء في الجيزة من السيطرة على حريق الشقة، وتم انتداب فريق من الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب الحريق، ونتج عن الحادث مصرع طفلة وإصابة والدها وشقيقها في الحادث و4 آخرين جراء الاختناق.

التحريات: الشقة في الطابق الثالث بعقار 10 أدوار

وشرحت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفاصيل الحادث حيث إشتعلت النيران في شقة سكنية بالطابق الثالث في أحد عقارات شارع الأربعين بمنطقة فيصل المكون من 10 طوابق.

وكشفت التحريات الأمنية مصرع طفلة بالغة من العمر 12 عام في الحادث، وإصابة والدها وشقيقها و4 آخرين بإختناق بسبب الأدخنة والحريق وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج والطفلة إلى الثلاجة تحت تصرف النيابة العامة.

طفلة ووالدها بين ضحايا حادث حريق شقة فيصل

كما تبين من تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن العقار مكون من 10 طوابق وأن الحريق نتج عنه مصرع طفلة تدعى ه أ 12 عام، وإصابة والدها وشقيقها، وكذا 3 سيدات وشخص ثلاثيني بحالات إختناق.

وأكد شهود العيان في الحادث على إشتعال النيران في شقة بالطابق الثالث ثم تصاعد ألسنة اللهب والأدخنة عبر شرفة الشقة السكنية.

وكشفت المعاينة الأولية في حادث حريق شقة فيصل، تفحم محتويات الشقة السكنية بالكامل، ومصرع طفل متأثرة بإصابتها في الحريق، وأيضا إصابة 6 أشخاص في الحادث. 

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتباشر جهات التحقيق في الجيزة التحقيقات في حريق شقة فيصل للوقوف على أسباب الحريق وأسباب إندلاعه، كما من المنتظر الاستماع لأقوال المصابين في حالة تحسن حالتهم الصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي