عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبيبتي وشريكة حياتي.. طارق العريان طليق أصالة يحتفل بعيد ميلاد خطيبته نيكول سعفان

طارق العريان ونيكول
طارق العريان ونيكول سعفان _ أرشيفية

حرص المخرج المصري طارق العريان طليق الفنانة السورية أصالة على الاحتفال بعيد ميلاد خطيبته نيكول سعفان، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصوروالفيديوهات القصيرة انستجرام.

تحيا مصر يرصد تهنئة طارق العريان لنيكول سعفان بعيد ميلادها.


عيد ميلاد نيكول سعفان

نشر العريان صورة تجمعه بنيكول سعفان وعلق عليها قائلًا : " happy birthday my love ،حبيبتى وصديقتى وشريكة حياتى".

ارتباط طارق العريان بعارضة الأزياء نيكول سعفان

وكان المخرج طارق العريان قد أعلن مؤخرا بشكل غير رسمي ارتباطه بعارضة الأزياء نيكول سعفان بعد فترة طويلة من الشائعات التي طالت الثنائى، والتي منها أنها كانت السبب في انفصال العريان عن زوجته الفنانة أصالة.

وجاء إعلان طارق العريان ارتباطه بنيكول رسميا حينما نشر صورة لها عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وعلق عليها مستعينًا بكلمات أغنية للفنان عمرو دياب قائلًا: «كل سنة وأنتِ طيبة.. أنت الحظ«.

قصة طلاق طارق العريان وأصالة

وكانت قصة طلاق المخرج طارق العريان والفنانة السورية أصالة قد أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2019 وبداية 2020، خصوصاً بعد أن نشرت أصالة صورة لطليقها مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان، ووصفت تصرفه بـ"العيب".

فيما ترددت معلومات عن أن أصالة حصلت على تسجيلات صوتية عاطفية جمعت العريان ونيكول، وهو ما تسبب بانفصالها عنه.

ألقت قوات الأمن اللبنانية، القبض على محمد الصالح وأصدقائه، المعتدين على عمر العريان، نجل المخرج طارق العريان.

ووجهت النيابة اللبنانية تهمه الشروع في قتله ضد المعتدين، وأمرت وبحبسهم على ذمه التحقيقات في القضية والتي قام  محمد الصالح وصديقته الممثلة المصرية شيرين أبو العز وأصدقائهما في وقت سابق بالاعتداء على عمر العريان أثناء تواجده بلبنان الشهر الماضي.
وكانت ياريتا جمال صديقة الفنانة شيرين أبو العز، قد كشفت الأيام الماضية تفاصيل جديدة عن مشاجرة عمر ابن المخرج طارق العريان في لبنان.

وأذاع برنامج "ET بالعربي" تسجيلا صوتيا لياريتا جمال قالت فيه إن شيرين أبو العز شاهدت عمر طارق العريان وهو يدخل المكان فتوجهت نحوه لتسلم عليه، لكن الفتاة التي كانت برفقته سحبته للداخل، مما تسبب في الضيق لشيرين بسبب تواجد عدد من الأشخاص الذين يعرفونها، وتصادف أن طاولة شيرين وأصحابها كانت مجاورة لطاولة عمر.


وأضافت: "بدأت الفتاة التي كانت برفقته في عمل حركات استفزازية لشيرين، فتوجه شاب من الذين كانوا معها على الطاولة وطلب من الفتاة التوقف عن عمل هذه الاستفزازات بعد أن بدأت تلفت الأنظار إليهم".

وتابعت: "وفي تلك اللحظة وصل عمر وبدأ يدفع الشاب وحدثت بينهما مشادة، وتدخل بعض الحاضرين لتهدئة الموقف، ليقوم عمر بإلقاء قطع الثلج على شيرين، التي غطت وجهها لكنها تعرضت لكدمات في مناطق متفرقة في جسمها وعمر وقف على "الدرابزين" ربما ليهرب أو ليسحب نفسه من المشكلة، وقفز فكسر رجله دون تدخل من أحد، وقاموا بالتواصل مع والده طارق العريان لحل المشكلة مع ابنه وتلك الفتاة، التي هددتهم باللجوء لأحد أصدقائها في لبنان".

وأضافت أن الفتاة هي التي افتعلت المشكلة وأشعلت الموقف، وشيرين حاليا في حالة نفسية مدمرة، لأن هذا الموقف يحدث معها لأول مرة، وهم يفكرون في اصطحابها للمستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي