عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا: الفوز بدوري أبطال أوروبا هو الذي يحدد مدى نجاحي مع مانشستر سيتي

تحيا مصر

تحدث الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي عن المباراة التي تجمعه بفريق لايبزج الألماني في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، إذ تقدم اللاعب الدولي العربي الجزائري رياض محرز، لـ مانشستر سيتي بهدف اللقاء الأول في الدقيقة 27، ثم أدرك اللاعب يوشكو جفارديول، التعادل لأصحاب الأرض بالدقيقة 70 من عمر المباراة.

وقال جوارديولا: " دوري الأبطال مسابقة مميزة ومواجهة أفضل فرق أوروبا أمر رائع، وبالطبع دوري أبطال أوروبا بطولة مميزة، لذلك من الرائع أن يظهر فريقنا فى كل مسابقة أوروبية ". 

وأكمل: " علينا فرض أسلوبنا أمام لايبزيج ومحاولة الفوز مهما كانت المقارنات، لأن كل فريق يصل لتلك المرحلة من البطولة هو فريق جيد جدًا بالتأكيد، علينا الفوز بالمباراة، وفرض طريقة لعبنا ونبادر بـ أنفسنا ونتأهل إلى دور ربع النهائي ". 

وتابع بيب: " عند قدومي إلى مانشستر سيتي كان الفوز بلقب دوري الأبطال الهدف الأول، وأسعى جاهدًا لتحقيقه ".

وبسؤاله عن هل الفوز بدوري الأبطال سيحدد نجاحك مع مانشستر سيتي؟ قال جوارديولا: "نعم".

وعن المنافسة على 3 ألقاب هذا الموسم قال بيب: " أمر رائع بالتأكيد، ليس فقط من أجل استراحة دولية أفضل، من أجل البقاء علي قيد الحياة في الشهرين الماضيين والاستمرار في أوروبا وفي انجلترا وأن تكون قريب من أرسنال، هذا كله أمر جيد ". 

يواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره لايبزج الألماني في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب الاتحاد. 

تابع موقع تحيا مصر علي