عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«كولر» يشاهد تسجيلات للقطن الكاميروني قبل المواجهة المرتقبة بإفريقيا

كولر
كولر

حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مشاهدة تسجيلات لمباريات القطن الكاميروني رفقة الجهاز المعاون له؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل مواجهة الفريقين مساء الجمعة المقبل.

كولر يذاكر القطن الكاميروني بالفيديو قبل مواجهة الجمعة المقبلة 

وحرص كولر على عقد عدة جلسات مع جهازه المعاون، فى بداية تحضيرات الفريق لمباراة القطن الكاميروني، والبرنامج التدريبي للفريق خلال وجوده في جنوب إفريقيا وقبل السفر إلى الكاميرون.

وناقش كولر مع معاونيه سواء في فندق الإقامة أو على هامش التدريبات المقامة على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة المقبلة.

وتغادر بعثة الأهلي جنوب افريقيا ظهر الأربعاء المقبل متوجهة إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن الكاميروني الجمعة المقبل، ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني

ويستعد الفريق الأحمر، لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل للموافق 17 من مارس الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وتسافر بعثة الأهلي، المتواجدة في جنوب إفريقيا، إلى مدينة جاروا الكاميرونية، مساء الأربعاء المقبل، استعدادًا لخوض اللقاء المنتظر، أتي ذلك بعد الخسارة التي تلقاها أمام فريق صنداونز بخماسية مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أول أمس السبت.

كولر يدرس إراحة الشناوي أمام القطن الكاميروني 

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إراحة محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر أمام فريق القطن الكاميروني، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن هناك أصوات داخل الجهاز الفني بالنادي الأهلي بضرورة منح بعض الراحة لمحمد الشناوي نظرًا لمشاركته في جميع المباريات التي خاضها النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، والتي كانت أهم الأسباب في تراجع مستوى اللاعب.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «أبرز التغييرات في تشكيل الأهلي سيكون الاعتماد على علي لطفي في التشكيل الأساسي، بدلا من محمد الشناوي، الذي لم يشارك في تدريبات الأحمر أمس»، وأوضح: «الشناوي لن يشارك، لكن أحد أعضاء الجهاز الفني يرفض إراحته».

وأشار حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن تشكيل الأهلي سيشهد تغييرات أيضًا في الخط الدفاعي، بمشاركة خالد عبد الفتاح في مركز قلب الدفاع أو الظهير الأيمن، كما أن هناك تغييرا في خط الوسط للفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي