عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدوية شعبان عبد الرحيم يعلن تغيير اسمه بسبب تصرفات شقيقه: اسم أبويا استحالة يتبهدل

عدوية شعبان عبد الرحيم
عدوية شعبان عبد الرحيم

أعلن الفنان عدوية شعبان عبد الرحيم عن تغيير اسمه إلى حسام قاسم، بسبب تصرفات شقيقه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عدوية شعبان عبد الرحيم عبر فيسبوك

حيث كتب: يعني هو كل حاجة تحصل يقولو ولاد شعبان ؟؟.. أنا قررت أغير اسمي من انهاردة، أنا حسام قاسم الحقيقي، معنديش استعداد أنزل من نفسي ومن قمتي 
وقيمت أبويا كل يوم الناس تقولي أخوك عمل مع عامل النظافة اخوك عمل مع وحدة حركات مش كويسة".

عدوية شعبان عبد الرحيم يغير اسمه

وتابع: احنا أكبر من كدة واسم أبويا استحالة يتبهدل بـ الطريقة دي أنا يا جدعان اسمي حسام قاسم عبد الرحيم  ياريت بقى الباقي يحترم اسم شعبان عبد الرحيم وتعملو حاجة تشرف عشان احنا عندنا عيال كبيرة بلاش خيابة، اسم شعبان عبد الرحيم قيمة كبيرة جدا، الله يرحمك يا اسطورة.

استدعاء نجل شعبان عبد الرحيم للنقابة الموسيقيين

وفي وقت سابق، قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ، استدعاء عصام نجل المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، وذلك بسبب فيديوهاته المثيرة للجدل مع عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير.

وصرح مصطفي كامل نقيب الموسيقيين أنه تشاور مع أعضاء مجلس الإداره حول ضرورة إستدعاء نجل شعبان عبد الرحيم لتحذيره بالكف عما يفعله علي مواقع التواصل الاجتماعي بداية من حكاياته ومواضيعه مع الرجل المطرود من محل الكشري،. مروراً بما يبثه من ڤيديوهات تحوي مشاجرات ثم مصالحات علي المقاهي والمطاعم ومقابلات مع الأشخاص بالشارع.

عدوية شعبان عبد الرحيم: مش هشتري دقن بالفلوس

ومن جانب آخر كان عدوية شعبان عبد الرحيم قد وجه رسالة لمجهول، عبر حسابه الرسمي الرسمي بفيسبوك، مما دفع الجمهور للشك أنه يقصد عمر كمال. 

ونشر نجل شعبان عبد الرحيم صورة لها من الاستوديو، وعلق: انا لما بقول كلمة مابرجعش فيها لاني راجل من ضهر راجل، ومش هشتري دقن بالفلوس عشان ابقي راجل الي معا قرش محيرو علي عمليات التجميل بيطيرو.. وانا مابتهددش.

تابع موقع تحيا مصر علي