عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السكندري يهزم الأهلي في مرحلة المجموعات بدوري السوبر لكرة السلة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي أمام فريق الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الإثنين ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين، وأقيمت المباراة على صالة نادي الاتحاد بالإسكندرية، وشهدت ندية كبيرة وأداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بخسارة الفريق بنتيجة 69-80.

تفاصيل المباراة وفوز الاتحاد على الأهلي 

في الربع الأول من اللقاء نجح فريق السلة بنادي الاتحاد السكندري في الفوز على الأهلي بنتيجة 18-16، في الربع الثاني ونهاية الشوط الأول نجح فريق الاتحاد في زيادة الفارق والفوز على الأهلي بنتيجة 34-29.

في الربع الثالث واصل فريق الاتحاد السكندري سيطرته على أحداث اللقاء ونجح في الفوز على الأهلي بنتيجة 58-50، وفي الربع الرابع ونهاية اللقاء نجح فريق الاتحاد في حسم المباراة لصالحه على حساب الأهلي بنتيجة 80-69.

بهذه النتيجة يتصدر فريق الاتحاد السكندري جدول ترتيب دوري السوبر في برصيد 27 نقطة، بأفضلية فارق الأهداف في المواجهات المباشرة بين الفريقين، فيما احتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 27 نقطة.

الأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته غداً الثلاثاء استعدادا لمباراة القطن الكاميروني التي تقام يوم الجمعة المقبل بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واطمأن الجهاز الفني للفريق على جاهزية حسين الشحات، لاعب الفريق بعد مشاركته في التدريبات الجماعية أمس الأحد وتعافيه من إصابته في عضلة السمانة التي اشتكى منها قبل السفر إلى جنوب إفريقيا.

وفضل الجهاز الفني عدم  المخاطرة باللاعب خلال الفترة الماضية فيما شارك اللاعب أمس في المران كاملا ليؤكد جاهزيته لمباراة القطن الكاميروني، وتستكمل بعثة الفريق الإجراءات الطبية الاحترازية من خلال تناول أقراص الملاريا قبل السفر إلى الكاميرون يوم الأربعاء المقبل.

وكانت بعثة الأهلي قد بدأت البرنامج الطبي قبل السفر إلى جنوب إفريقيا تجنبا لحدوث أي عدوى طبية لأي فرد من المتواجدين مع الفريق خلال رحلتي جنوب أفريقيا والكاميرون، ويتناول لاعبو الأهلي أقراص الملاريا على أن يتم استكمال النظام العلاجي بعد الوصول إلى الكاميرون وعقب العودة.

راحة للاعبي الأهلي من مران اليوم 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السادسة مساء، بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الفريق استعداداته لمباراة القطن أمس في جنوب إفريقيا، حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا أمام صن داونز تدريبات داخل صالة الجيم، فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا، والذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة، وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلًّا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

تابع موقع تحيا مصر علي