عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علا غانم باكية عن زواجها الأخير: من أول لحظة وأنا عايشة في خداع.. وشبكتي كانت فالسو

علا غانم
علا غانم

أكدت الفنانة علا غانم على أنها كانت تعيش تحت حالة خداع كبيرة مع زوجها الأخير، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج صبايا الشمس مع المذيعة ريهام سعيد.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات علا غانم في صبايا الشمس

حيث قالت علا غانم: سافر معايا لأمريكا بس هو كان رافض دا وكان رافض أني أسيب التمثيل، عشان الشهرة والفلوس، والـ 11 مكنوش نعيم، من أول لحظة وأنا تحت خداع وتحت كذبة كبيرة جدا.. سلسلة أكاذيب كل يوم بتكبر، ابتديت بشبكتي الفالسو.. بعد شهر ونص شهرين اكتشفت أني لابسة شبكة إزاز.

خداع علا غانم في زواجها الأخير

وتابعت: وقالي التبرير أن ظاهر أن الجواهرجي سرقني، وكلها حاجات أنا مصدقتهاش ولكن كنت عايزة استمر وأكمل عشان ما افشلش للمرة التالتة.. مجتمعنا قاسي جدا.. واستحملت عشان خايفة من كلام الناس وكنت متصورة أنه يمكن يتغير.

واستكملت: كنت بقوله أنت اتجوزتني ليه.. لما بشوفه بيعاكس واحدة فلاقيها بيضا وطويلة، في الأول كنت بعمل نفسي مش واخدة بالي بلهي نفسي في حاجة، بس بعد كدا قولتله أنا سمرا وأنت بتبص على البيضة والطويلة حاجات عكسي تماما.

زوج علا غانم: بتتعاطي من شهرين

ومن ناحية أخرى، تحدث الأستاذ عبد العزيز لبيب زوج علا غانم عن بداية تعاطي الفنانة للمخدرات بالتفصيل، وذلك خلال لقائه ببث مباشر عبر تحيا مصر.  

وقال زوج علا غانم لـ تحيا مصر: بتتعاطى من حوالي شهرين أو 3 ويا رب اكون لا، ومش عايزها تعمل تحليل مخدرات ولا حاجة أنا متمناش الأذية ليها، أنا عايز أنقذها واخليها تطلع من اللي هي فيه.

ريهام سعيد تدعم علا غانم

وفي وقت سابق، حرصت الإعلامية ريهام سعيد على دعم ومساندة الفنانة علا غانم في أزمتها الأخيرة، حيث تمر الفنانة الان بفترة مرضية عصيبة إثر إصابتها بارتجاج في المخ، مشيرين إلى أنه بسبب تعدي زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب عليها.

نشرت ريهام سعيد صورة للفنانة علا غانم وهي ملقاه على سرير المستشفى، وذلك عبر خاصية "ستوري"، بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: أزمة وهتعدي يا حبيبي.

تابع موقع تحيا مصر علي