عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بابافاسيليو: الروح القتالية سبب فوز البنك الأهلي على بيراميدز في الدوري

تحيا مصر

أكد اليوناني بابافاسيليو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، أن الروح القتالية العالية التي ظهر عليها اللاعبين أمام فريق بيراميدز هي السبب الأول في الفوز على الفريق السماوي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري. 

تصريحات بابافاسيليو بعد فوز البنك الأهلي على بيراميدز 

وقال بابافاسيليو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «الروح القتالية العالية التي ظهرت على جميع اللاعبين اليوم كانت لها الكلمة العليا في مباراة اليوم، إصرار اللاعبين علي الفوز ظهر خلال التدريبات طوال الفترة ماقبل المباراة فكان هناك التزام شديد من جميع اللاعبين بتنفيذ تعليمات وتطبيق الجمل الخططية بشكل مميز». 

وأضاف بابافاسيليو: «تم العمل علي الجانب النفسي للاعبين وتجهيزهم للمباراة وشددنا علي ضرورة التركيز في عدم استقبالنا أهداف خلال الدقائق الاخيرة مثلما حدث في المواجهات الماضية للحفاظ علي نقاط المباراة، كنا نحتاج لهذا الفوز المهم لاستكمال مشوارنا هذا الموسم بقوة». 

مباراة بيراميدز والبنك الأهلي 

افتتح محمد فتحي، التسجيل لصالح فريق البنك الأهلي، عند الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، وبعدها أدرك التونسي فخر الدين بن يوسف، هدف التعادل لصالح فريق بيراميدز عند الدقيقة 71 من زمن الشوط الثاني، ولكن رفض محمود قاعود، الخروج بنتيجة التعادل، وسجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 81 من زمن المباراة، وسط فرحة عارفة لفريق البنك.

بتلك النتيجة يكون قد تجمد، رصيد بيراميدز، عند النقطة 39 محتلًا بهم المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما ارتقى فريق البنك للنقطة السابعة عشر، ليحتل المركز الخامس عشر في جدول الترتيب. 

تشكيل بيراميدز أمام البنك الأهلي 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد توفيق - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد حمدي.

خط الوسط: وليد الكرتي - بلاتي توريه - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - علي جبر - إسلام عيسى - عبد الله مجدي - محمود صابر - هشام محمد - محمد صادق - محمود دونجا - دودو الجباس.

تابع موقع تحيا مصر علي