عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيزو يزين تشكيل الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

تواجد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في التشكيل المثالي للجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوز نادي الزمالك على فريق الترجي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. 

زيزو يتواجد في التشكيل المثالي للجولة الرابعة 

وسجل سيف فاروق جعفر الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 9 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها أحمد سيد زيزو بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها سيف فاروق جعفر بتسديدة مباشرة إصطدمت برأس فوسيني كوليبالي وسكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 29 من عمر المباراة، جاء الهدف بعدما سدد زيزو ركلة الجزاء على يسار الحارس داخل الشباك، قبل أن يصنع هدف ضمان الفوز للفارس الأبيض في الدقيقة 92 من عمر المباراة، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها سيف الدين الجزيري برأسية قوية سكنت الشباك.

رويترز تهاجم لاعب إنبي بعد ترديده لهتافات الزمالك: «فريقه سيشك في انتمائه»

كشفت تقارير صحفية إنجليزية واقعة ترديد أحمد عيد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي إنبي في مركز المدافع الأيمن لهتافات جماهير فريقه السابق الزمالك، خلال المباراة التي جمعتهما أمس، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقالت صحيفة "رويترز" البريطانية أن اللاعب أحمد عيد ظهر في أحد الفيديوهات المصورة وهو يردد بعض الأناشيد خلف جمهور الزمالك أثناء عملية الإحماء، أيضًا كشفت عن ظهوره مضطرب بعض الشئ في المباراة مما يثير شكوك إدارة فريق إنبي في إنتماءه للفريق، وفقًا لصحيفة رويترز، حيث سلطت الصحيفة البريطانية الضوء على واقعة مدافع الزمالك السابق أحمد عيد خلال مباراة الفريقين أمس، الأحد.

ولقطت بعض الكاميرات خلال مباراة الزمالك وانبي المدافع  أحمد عيد، صاحب الـ 22 عامًا وهو يردد هتافات جماهير الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي