عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى عن حفل زفاف ابنة ملك الأردن: الزفاف منتهى البساطة والجمال.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

هنأ الإعلامي أحمد موسى، العاهل الأردني، عبد الله الثاني، وزوجته الملكة رانيا، بمناسبة حفل زفاف ابنتهما الأميرة إيمان، أمس الأحد، :"الزفاف الملكي كان في منتهى البساطة والجمال".

تحيا مصر

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، ببساطة حفل الزفاف: "والله فيه عندنا أفراح بيعملوا هيصة وبهرجة وإنفاق هائل قد اللي بتشوفوه ده مليون مرة"، في إشارة لتكاليف الإنفاق البسيطة التي شهدها حفل زفاف الأميرة إيمان.

الزفاف الملكي كان في منتهى البساطة

وتابع :" حفل زفاف الأميرة إيمان شهد حضور عددًا محدودًا من المدعوين، كما شاركت انتصار السيسي، قرينة الرئيس السيسي، وكريمة الرئيس، آية عبد الفتاح السيسي، معقبا:" الملك عبد الله، والملكة رانيا، والأميرة إيمان وزوجها، رحبوا بهما بحرارة".

وتابع:" الزفاف الملكي كان في منتهى البساطة، وكانت السعادة ظاهرة بشكل واضح على الملك عبد الله، وقرينته الملكة رانيا، معقبا :"الشعب الأردني شعب طيب ويحب المصريين، وكذلك الشعب المصري يبادل أشقائه الأردنيين نفس الحب والمودة".

وأكمل :"وسائل الإعلام العالمية، نقلت حفل الزفاف على الهواء مباشرة، في لفتة تحدث نادرًا، وعرض موسى، جزء من كلمة الملكة رانيا في حفل حناء ابنتها، والذي عبّرت فيه عن مزيج من مشاعر الحب والتأثر، لزواج الأميرة إيمان".

انتصار السيسي تحضر عقد قران وزفاف ابنة ملك الأردن

وأجرت الصفحة الرسمية للديوان الملكي الهاشمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بثًا مباشرًا لحظة استقبال المدعويين لحضور عقد القران للأميرة إيمان العبد الله الثاني، ملك الأردن، والملكة رانيا العبد الله في الديوان الملكي الهاشمي.

وحرصت انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي على حضور عقد قران وزفاف ابنة ملك الأردن بالديوان الملكي الهاشمي.

وأظهرت مقاطع البث وصول انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي وقامت بتقديم التهنئة للملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا العبد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي