عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مضروبة".. سبب ظهور نادين نسيب نجيم بـ كدمات على وجهها| صور

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

ظهرت الفنانة نادين نسيب نجيم في مجموعة صور شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”، بـ كدمات على وجهها، الأمر الذي أثار الجدل من قبل رواد السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقريرسبب  ظهور نادين نسيب نجيم بكدمات على وجهها

نادين نسيب نجيم بكدمات على وجهها

ويأتي سبب ظهور نادين نسيب نجيم في الفترة الأخيرة بكدمات على وجهها إلى تصويرها أحد الأعمال الفنية التي من المقرر عرضها ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، أتت بعنوان “وأخيرا”، ومن المقرر طرحها على شاشة قناة mbc مصر.

نادين نسيب نجيم

وسبق وعلقت نادين نسيب نجيم على صورتها بالكدمات وقالت: “مضروبة بس محافظة على اللوك”، في إشارة لها أنها لازالت محافظة على جمالها وروتين بشرتها حتى في موقع التصوير رغم أدائها دور أكشن وصعب.

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

وكانت نادين نسيب نجيم قد فاجأت الجمهور بإعلان خطوبتها رسميا، وذلك في يوم 5 من شهر فبراير الجاري، حيث نشرت فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر به حبيبها جالس على ركبتيه ويعرض عليها الزواج، في حالة من السعادة والفرح التي صُحبت بالبكاء ظهرت على نادين نسيب نجيم.

وعلقت نادين نسيب نجيم على الفيديو، الذي شاركته مع الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: اليوم طلبت لكي أحتفل بعيد ميلادي ولكن انتهى بي الاحتفال والحب بقول نعم!.

نادين نسيب نجيم تعتذر عن حفل خطبتها بسبب سوريا

ولم تتهنى نادين نسيب نجيم بـ حفل خطبتها حيث أنه في نفس الليلة ضرب سوريا زلزال قوي هدم عدد كبير من المنازل وأسقط عدد من الضحايا، وعلقت نادين نسيب على هذا الأمر، فقالت: “شكرًا على المعايدة بس ما قادرة احتفل ولا قادرة فكر بعيدي اليوم.. قلبي وراسي مع الناس بسوريا وتركيا ما عم فيي فكر بشي غير فين وعم صللي من قلبي، الله يكون معهم ويساعدهم ويخلصهم وهل كارثة ما تنعاد بإذن الله.. يا رب لطفك ورحمتك”.

تابع موقع تحيا مصر علي