عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش هتبقى سهلة.. درة تشوق الجمهور لـ شخصيتها في الأجهر| رمضان 2023

درة
درة

كشفت الفنانة درة خلال لقائها ببرنامج the insider، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل الأجهر المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل شخصية درة في مسلسل الأجهر

درة دكتورة في حي شعبي بالأجهر

وقالت درة: بعمل في مسلسل الأجهر دكتورة في حي شعبي، مش فتاة شعبية تقليدية ولا الدكتورة اللي شايفة نفسها وليها علاقة بأبوها مهمة جدا.

وعن تعرضها لمصاعب وصراعات في قصة حبها لـ عمرو سعد، فقالت درة: الحب فيه مصاعب ومطباط كتير وبنروح ونيجي ونسيب ونرجع والقصة مش هتبقى سهلة.

تفاصيل مسلسل الأجهر

ويشارك في بطولة مسلسل الأجهر كل من النجوم:  درة، عمرو سعد، نور النبوي، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن، ويعرض المسلسل طوال شهر رمضان 2023 على قناتي mbc مصر، وmbc1، كما يعرض مسلسل عمرو سعد أيضا في رمضان 2023 على منصتي شاهد الإلكترونية ومنصة واتش ات الرقمية، كما يعرض أيضا على إحدى القنوات الغير مصرية، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه كعادة أعمال عمرو سعد الأخيرة الذي حصر دوره في المواسم السابقة في دور شاب من حي شعبي يميل إلى البلطجة أحيانا.

أخر أعمال درة الفنية

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال درة مشاركتها في مسلسل “المتهمة”، إلى جانب كلا من عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، وحقق العمل نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه، ودرات أحداثه حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها، وتصدرت درة الأعلى مشاهدة على المنصات الإلكترونية بعد أيام من عرض أولى حلقات المسلسل.

ولم يكن المتهمة هو الوحيد الذي تم عرضه على منصة إلكترونية، فسبق وعرض لـ درة فيلم “جدران” بجانب نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبدالحليم، أحمد بدير، و قصة ياسر صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي