عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري

تحيا مصر

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، والتي منتظر أن تجمع بينهما مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد 

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، سينطلق في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 17 من مارس الجاري، ويُقام هذا اللقاء المصيري، على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

الفريق الأبيض، يستعد لمغادرة القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، متجهين إلى الجزائر، استعدادًا لخوض هذا اللقاء المصيري أمام فريق شباب بلوزداد.

مباراة الزمالك التي يبحث الجهمور عن موعدها، تعد من نقطة فارقة في مشوار الأبيض، في تلك البطولة، فلكي يضمن الحفاظ على حظوظه في التاهل من دور المجموعات، يُحتم عليه الفوز في هذا اللقاء.

موقف الزمالك في المجموعة قبل مواجهة شباب بلوزداد

بعد رصد موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، نرصد موقف كلا الفريقين في المجموعة، التي تضم بجانبهم كلًا من الترجي التونسي والمريخ السوداني:

_ البداية عند نادي الزمالك، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في لقاء وحيد ضد الترجي، وخسر لقاء أمام نفس الفريق، وآخر أمام فريق شباب بلوزداد، وتعادل سلبيًا أمام المريخ السوداني.

ويحتاج الزمالك، للفوز في اللقائين الأخيرين له أمام شباب بلوزداد، والمريخ السوداني، كي يضمن تأهله إلى الدور المقبل من البطولة.

أما فريق شباب بلوزداد، فهو في موقف أفضل من الزمالك، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراتين، وتلقى الخسارة في مثلهما، ويأمل بالطبع في تحقيق الفوز خلال لقاءه القادم ضد الزمالك، كي يضمن تأهله إلى دور ثمن النهائي من البطولة الإفريقية.

ويأتي ترتيب مجموعة الزمالك قبل مواجهة نظيره الجزائري على النحو التالي:

1_ الترجي التونسي 9 نقاط.

2_ شباب بلوزداد 6 نقاط.

3_ الزمالك 4 نقاط.

4_ المريخ السوداني 4 نقاط.

 

تابع موقع تحيا مصر علي