عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة بنزيما.. أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول في دوري الأبطال

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، قائمة فريقه لمواجهة فريق ليفربول، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين، على ستاد سنتياجو برنابيو، والتي ستنطلق غدًا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول كالتالي:- 

حراسة المرمى: كورتوا، لونين ولويس لوبيز.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، باييخو، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فازكيز، روديجر وميندي.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني وثيبايوس.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسنسيو، فينيسيوس جونيور، رودريغو، ألفارو وماريانو.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء الموافق 15 من مارس الجاري، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من البطولة الأوروبية.

وعلى الرغم من الخسارة الصادمة التي تلقاها فريق ليفربول، بخماسية مقابل هدفين، في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعبه بملعب “أنفيلد”، إلا أن هناك بصيص من الأمل لازال يتعلق به الجمهور، في إمكانية العودة من ملعب الريال، بالفوز بأكثر من 3 أهداف، والعبور للدور المقبل من البطولة.

مواجهة خاصة لـ محمد صلاح

على الجانب الآخر، تعد تلك المواجهة بمثابة الثأر للنجم المصري محمدج صلاح، الذي ما يحالفه دومًا سوء توفيق، خلال مواجهاته ضد النادي الإسباني، فلم يتمكن صلاح خلال 6 مواجهات خاضهم ضد الريال، من تحقيق أي انتصار، حيث تعرض للهزيمة في 5 مواجهات، وتعادل في لقاء وحيد، ولم يسجل في مرماهم سوى هدفين.

صلاح سيحاول رد جزء من اعتبار فريقه أمام المكي الإسباني، والذي نال من الريدز خلال لقاء الذهاب، بالفوز بخماسية، صادمة لـ الجمهور الإنجليزي، حيث أنه ليس من السهل أن يسقط ليفربول، على ملعبه بمثل هكذا طريقة، وبالتالي سيعمل النجم المصري، على تجاوز أحزان الخسارة في لقاء الجولة الماضية في الدوري الإنجليزي أمام بورنموث، كي يعبر بفريقه لبر الأمان في البطولة الأوروبية.

تابع موقع تحيا مصر علي