عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روديجر: سعيد لكوني جزء من الريال.. وعلينا البدء بشكل أفضل أمام ليفربول

تحيا مصر

تحدث الدولي الألماني روديجر، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ومنتخب ألمانيا في المؤتمر الصحفي المنعقد قبل يوم من مباراة الفريق ضد ليفربول، في إياب دور "الـ16" ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب "سانتياجو برنابيو" بمدريد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال الألماني: " في العام الماضي كان من الصعب جداً عليّ اللعب في البرنابيو بسبب النتيجة، ريمونتادا ريال مدريد كانت شيئاً لم أشهده من قبل، الأجواء كانت رائعة والآن أنا سعيد لكوني جزءاً من ريال مدريد ".

 وأضاف: "عندما لعبت ضد ريال مدريد العام الماضي شعرت أن البرنابيو شيء مختلف. المشجعون واللاعبون مثيرون للإعجاب في المباريات الكبيرة. إنه لشرف لي أن أكون جزءاً من هذا كله وأن أتطور وأتعلم من لاعبين آخرين ذوي خبرة مثل بنزيمة ومودريتش وكروس".

وبسؤاله عن كيفية مواجهة المباراة قال:"علينا أن نبدأ هذه المباراة بشكل أفضل مما فعلناه في أنفيلد. أعتقد أنه يتعين علينا إيجاد التوازن بين الدفاع والهجوم. التيّقظ في أول 15 دقيقة أمر مهم للغاية. علينا إيجاد التوازن المناسب. بالنسبة لنا، من المهم جداً عدم الاكتفاء بالدفاع فقط. علينا إدخال السعادة إلى قلوب مشجعينا ونكسب ثقتهم أيضاً".

وأردف:"بالنظر إلى تاريخ النادي فليس من السهل اللعب هنا لأنه، مع هذا التاريخ المذهل، هناك ضغط كبير. لكن في النهاية تنمو وتتعلم من ذلك".

 أما عن فيني جونيور فقال:"عليه التركيز على طريقته في اللعب، لأنه يكون الأفضل عندما يفعل ذلك. كذلك يكون الأمر صعب عندما يتم استفزازك كثيراً. إنه يمر بمرحلة تعلم. على الحكام القيام بعمل أفضل عندما يتعلق الأمر به، ومعاملة الجميع على قدم المساواة".

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول كالتالي:- 

حراسة المرمى: كورتوا، لونين ولويس لوبيز.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، باييخو، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فازكيز، روديجر وميندي.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني وثيبايوس.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسنسيو، فينيسيوس جونيور، رودريغو، ألفارو وماريانو. 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء الموافق 15 من مارس الجاري، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من البطولة الأوروبية.

وعلى الرغم من الخسارة الصادمة التي تلقاها فريق ليفربول، بخماسية مقابل هدفين، في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعبه بملعب “أنفيلد”، إلا أن هناك بصيص من الأمل لازال يتعلق به الجمهور، في إمكانية العودة من ملعب الريال، بالفوز بأكثر من 3 أهداف، والعبور للدور المقبل من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي