عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطيفة تشوق الجمهور لأعمالها الفنية القادمة: أبقوا مترقبين

لطيفة
لطيفة

حرصت الفنانة التونسية لطيفة على تشويق الجمهور والمتابعين لأعمالها الفنية القادمة، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات لطيفة عبر تويتر

حيث نشرت لطيفة مقطع فيديو قصير يضم عدة صور من جلسة تصوير لها، وعلقت عليه قائلة: صباح الخير يا عشاق، أعمل على العديد من المشاريع الجديدة قريبا، ترقبوا.

تصريحات لطيفة عن مصر

وفي وقت سابق، عبرت المطربة التونسية لطيفة عن حبها الشديد لمصر وسعادتها بكل التغييرات التي طرأت عليها، وذلك خلال حوارها ببرنامج “أجمد 7 الساعة 7” مع الإعلامية جيهان عبد الله.

حيث قالت لطيفة: “كل اللي بعمله لمصر واجب عليا ومصر منحتني كتير جدا جدا جدا، وأنا مبهورة وسعيدة وفرحانة وأقول لكل مصري افتخر ببلدك واللي بيحصل بيها".

وتابعت: “وأنا عايشة في مصر من 30 سنة واللي بشوفه الأيام دي مشوفتوش قبل كدا، لما بغيب أسبوعين عن مصر وأرجع بلاقي تغييرات كتيرة مثل المحاور والكباري كلها حاجات تفرح، وتحيا مصر جدًا”.

أخر أعمال لطيفة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة لطيفة أغنية من بلدي التي تم طرحها يوم 27 من شهر أكتوبر الماضي، عبر القناة الرسمية لشركة روتانا على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

وتقول كلماتها: من بلدي بوصل سلاماتي لحبيبي اللي وهبته حياتي وعشانى أتغرب والغربة بسببها أتقلبت حساباتي من بلدي باقوله توحشني وهتفضل دايماً توحشني وبرغم الأيام الصعبة بادعيلك ياحبيبي يوماتي وباقوله أشتقت لحكاوينا وسهرنا وليلنا وأغانيينا وكلام للصبح بيجمعنا.

كلمات أغنية من بلدي

وباقوله اشتقت لضحكتنا على موقف حلو في سكتنا قبل الحكايات ما تودعنا من بلدي بوصل سلاماتي لحبيبي اللي وهبته حياتي وعشاني أتغرب والغربة بسببها أتقلبت حساباتي من بلدي با صبح ع الغالي اللى مايعرفش إني بقالي أكتر من شهر باجيب سيرته مع صورته عشان يرتاح بالى من بلدي باقوله أرجع ليا فرحني الأيام الجاية وحياة الليل اللي سهرته لو تقدر ترجع قولهالي

تابع موقع تحيا مصر علي