عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي ينهي إجراءات السفر إلى دولة الكاميرون استعدادًا لمواجهة القطن

فريق الأهلي
فريق الأهلي

ينهي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إجراءات سفره إلى دولة الكاميرون، حيث من المقرر أن يسافر الفريق غدًا الأربعاء من دولة جنوب إفريقيا إلى دولة الكاميرون، استعدادًا لمواجهة القطن يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

الأهلي ينهي إجراءات السفر إلى دولة الكاميرون 

ومن المقرر أن يسافر النادي الأهلي على متن طائرة خاصة لخوض مباراة القطن، حيث تدرب الفريق أول أمس الأحد، وحصل على راحة أمس الاثنين قبل أن يتدرب اليوم على ملعب الجامعة بجنوب أفريقيا قبل السفر غداً لمواجهة بطل الكاميرون، وتتناول بعثة الأهلي تطعيم الملاريا قبل السفر إلى الكاميرون.

محاضرة فنية من كولر للاعبي الأهلي قبل انطلاق المران 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم على ملعب جامعة بريتوريا بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس، ضمن البرنامج الخاص بالاستعداد لمباراة القطن الكاميروني التي تقام مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة «قبل الأخيرة» لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ لشرح البرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه؛ استعدادا لمباراة القطن، ثم خاض الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وخاض رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، وكان لاعبو الأهلي قد خاضوا فقرة بدنية لمدة 30 دقيقة داخل صالة «الجيم» بالمجمع الرياضي بجامعة بريتوريا.

مشوار الأهلي في إفريقيا قبل مواجهة القطن

استهل النادي الأهلي، مشواره في البطولة الإفريقية، من دور الـ 32، وواجه فيه فريق الاتحاد المنستيري التونسي، وتمكن من الفوز في لقاء الذهاب خارج ملعبه بنتيجة هدف دون رد، ثم حقق فوزًا بثلاثية في لقاء الإياب بالقاهرة، وتأهل لدور المجموعات.

_ وقع الأحمر في المجموعة الثانية رفقة كل من ( الهلال السوداني، القطن الكاميروني، صنداونز الجنوب إفريقي)، وتم تأجيل أولى مواجهاته في هذا الدور أمام الفريق الكاميروني، بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

_ المارد الأحمر استهل مشواره في هذا الدور، بهزيمة من فريق الهلال السوداني، بنتيجة هدف دون رد، ثم بعد ذلك تعادل إيجابيًا بنتيجة 2/2، أمام فريق صنداونز.

_ وحقق فوزه الأول في المجموعة على حساب فريق القطن الكاميروني، بنتيجة 3 أهداف نظيفة، ثم تلى ذلك سقوط مدوي بالخسارة بخماسية مقابل هدفين، أمام فريق صنداونز، خلال لقاء الجولة الرابعة.

تابع موقع تحيا مصر علي