عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعبو الزمالك يتوجهون إلى مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى الجزائر

محمد عبد الغني
محمد عبد الغني

يتوجه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني والإداري والطبي، إلى مطار القاهرة بعد قليل ، استعدادا للسفر إلى الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يتوجه لمطار القاهرة للسفر إلى الجزائر 

وانتهى مران الفريق الختامي بالقاهرة منذ قليل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك القاهرة متجهة إلى الجزائر مساء اليوم عبر طائرة خاصة ، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الجهاز الفني يضع برنامجا تأهيليا خاصا للاعبي الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

وشهدت هذه الفقرة تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء إنبي الأخير في الدوري ، في حين ضمت المجموعة الثانية باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين.

وخاض اللاعبون البدلاء والمستبعدون من مواجهة إنبي الأخيرة، تدريبات تأهيلية متنوعة و قوية لمدة تقترب من 25 دقيقة ، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

في حين خاضت مجموعة اللاعبين الأساسيين تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب لمدة دقائق ، اعقبتها فقرة تدريبات خفيفة بالكرة، تحت قيادة حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد ، في وجود البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

الزمالك يخسر من إنبي بثنائية نظيفة 

وأصبح الزمالك يعاني على جميع المستويات، سواء إفريقيًا أو محليًا، وتراجع للمركز الخامس في جدول الترتيب، برصيد 33 نقطة، وبالتالي اقترب من الخروج من المنافسة على صدارة الدوري، التي يعتليها النادي الأهلي برصيد 44 نقطة، واتسع الفرق بينه وبين الأبيض لـ 11 نقطة، مع إمكانية اتساع عدد النقاط، في حال فوز الأهلي في المباريات المؤجلة له.

كما أنه يعاني على المستوى الإفريقي، باحتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة، برصيد 4 نقاط، ولم يعد أمامه رفاهية خسارة نقاط خلال مواجهتيه المقبلتين أمام كلًا من شباب بلوزداد الجزائري، والمريخ السوداني، وذلك كي يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة. 

تابع موقع تحيا مصر علي