عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب: نحترم ريال مدريد.. ولو هناك فرصة 1% للصعود سأجربها

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب " سانتياجو برنابيو ".

ومن المقرر أن تقام المباراة غدًا، الأربعاء، على ملعب " سانتياجو برنابيو" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على شاشة قناة بيين سبورتس.

وقال يورجن: " أنا سعيد لوجودي هنا، وما قلته بعد مباراة الذهاب وهو أن ريال مدريد أكثر فريق تأهل للدور القادم "، وأضاف الألماني:" إذا كانت هناك فرصة 1% لنا فلابد أن أجربها، ونحن نحترم المنافسة وريال مدريد كثيرًا ".

وأكمل: " لست متأكدًا مما إذا كان هذا الموسم هو الذي لدينا فيه أفضل فرصة أم لا، لكن مع المخاطرة الهجومية التي يجب أن نتخذها علينا أن نتأكد من أننا نحاول تجنب الهجمات المرتدة ".

وأردف: " يجب أن نتحلى بالنشاط سواء بالكرة أو بدونها ويجب أن نضغط بشكل رائع في خط الوسط وعلينا تحمل أي جانب يشكل خطورة وتجنب الأهداف ".

وأكد: " إذا أردنا أن نحقق الفوز بالمباراة فيجب أن نكون جيدين للغاية ويجب أن نكون في قمة مستوانا وهذا فقط لتحقيق الفوز وليس للتأهل، وهذا ما سنحاول فعله ".

واختتم تصريحاته قائلًا: " من المحتمل ألا نتأهل ولكن 100% من الناس هنا يعتقدون أنه ليس لدينا فرصة، إذا كنت أنا الوحيد الذي يعتقد أن لدينا فرصة قليلة فلا بأس بذلك ". 
وغادرت بعثة ليفربول الأراضي الإنجليزية متجهة إلى العاصمة الإسبانية مدريد، اليوم، الثلاثاء، لملاقاة فريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في إياب دور الـ 16 من بطولة كأس دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب " سانتياجو برنابيو"، المباراة المنتظرة بين كلًا من ريال مدريد وليفربول، مساء غدٍ الأربعاء ضمن إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، للموسم الحالي 2022/ 2023.

ونشر الحساب الرسمي لـ نادي ليفربول الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، صور من مغادرة بعثة الفريق إلى مدريد، وكتب فوقها: " وقت السفر إلى مدريد".

تابع موقع تحيا مصر علي