عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فابينيو: سنحاول تكرار ما فعلناه ببرشلونة.. وفينيسيوس أهم لاعب في ريال مدريد

فابينيو
فابينيو

تحدث البرازيلي فابينيو، نجم خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد لـ مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، في إياب دور الـ 16 من بطولة كأس دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر إقامة المباراة غدًا، الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتحدث عن إمكانية إيقاف مواطنه فينسيوس جونيورن لاعب ريال مدريد وقال:" إنه اللاعب الأهم في ريال مدريد، سنحاول إيقافه بكل تأكيد ".
وقال فابينيو: "سيكون تحديًا كبيرًا لإيقافه، كي نتأهل يجب علينا إيقافه وأن يجد مساحات، اللاعبين مثل فينيسيوس إذا وجدوا مساحات يمكنهم فعل شيئًا دائمًا، إنه يعيش في وقتٍ مذهل من حياته الكروية، إنه من أفضل لاعبي ريال مدريد، وأثبت ذلك في مباراة الذهاب ".

وأكمل: " علينا أن نكون هادئين، هذا كل شيء، ذلك صعب جدًا بالنسبة لنا، علينا أن نلعب بذكاء ونحاول الفوز في المباراة، نحتاج على الأقل تسجيل 3 أهداف، نحتاج للتسجيل أكثر لنخرجهم ".

وبسؤاله  عن ريال مدريد قال: " ريال مدريد يشتمون رائحة الدم، فور أن تعطيهم فرصة سيذهبون ويسجلونها، سنتعلم من مباراة الذهاب وسنكون أقل تعرضًا للهجمات ".

وأتبع: " من المهم أن يكون لديك عقلية جيدة لمباراة كهذه، ليس لدينا ما نخسره، الجميع يتوقع أن يتأهل مدريد وهذا جيد بالنسبة لنا ".

واختتم تصريحاته قائلًا: " "نتحمل مسؤولية ارتداء القميص، حظيت هذه المجموعة من اللاعبين بتجارب لطيفة، ريمونتادا برشلونة، قمنا بقلب الطاولة، نحن نعلم أن ذلك ممكنًا، نحن متحمسون حقًا وسنؤمن حتى النهاية ".

ويستضيف ملعب " سانتياجو برنابيو"، مباراة منتظرة بين كلًا من ريال مدريد وليفربول، مساء غد الأربعاء ضمن إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، للموسم الحالي 2022/ 2023.

ونشر الحساب الرسمي لـ نادي ليفربول الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، صور من مغادرة بعثة الفريق إلى مدريد، وكتب فوقها: " وقت السفر إلى مدريد".

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء الموافق 15 من مارس الجاري، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من البطولة الأوروبية.

تابع موقع تحيا مصر علي