عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 36 جلسة كيماوي وإشعاع.. دينا حايك تعلن شفائها من سرطان الثدي

دينا حايك
دينا حايك

أعلنت الفنانة دينا حايك عن تعافيها من مرض سرطان الثدي، وذلك بعد رحلة علاج دامت طويلًا، موضحة أنها تعلمت الصبر من رحلتها العلاجية.

تحيا مصر يرصد لكم تعافي دينا حايك من سرطان الثدي

وكشفت دينا حايك تفاصيل تعافيها من السرطان ومدى تأثير الحزن عليها، وقالت في تصريحات تلفزيونية: أنا بعلن شفائي من سرطان الثدي بعد سنة كاملة و20 جلسة علاج بالإشعاع و16 جلسة كيماوي.

دينا حايك: الصحة أهم شئ في الحياة

واستكملت: واتعلمت خلال الفترة دي أن الصحة أهم شيء في الحياة لأن من غيرها الحياة بتقف تمامًا وكلنا بنقول الصحة أهم شيء ولكن هل مجرد كلام ولا حاسين به فعلًا؟

دينا حايك: تعلمت الصبر خلال رحلتي مع السرطان 

وأضافت دينا حايك: تعلمت الصبر خلال رحلتي مع السرطان وكنت بكون تعبانة من المرض ولكني بحاول أبقى إيجابية وأوقات بكيت وزعلت أكيد، ولكني اكتشفت أن الزعل بيزود المرض والسرطان ودي حقيقة، وكنت بحاول اتجنبه دايمًا.

مرض دينا حايك

وسبق وأعلنت الفنانة دينا حايك عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وذلك من الدرجة الثالثة، واكتشفت المرض بعد خضوعها لفحوصات دورية واكتشفت المرض بالصدفة بعد انتشاره في جسدها.

وسبق وكشفت دينا حايك أنها لم تخبر عائلتها بـ مرضها واستمرت في العلاج لمدة 6 أشهر في أحد المستشفيات دون علمهم؛ وذلك خوفًا عليهم.

وأكدت دينا حايك أن حالتها لم تسمح إلا بالعلاج الكيماوي، وفي النهاية أخبرتهم وحرصت على قضاء وقت أكثر معهم خلال فترة علاجها.

معلومات عن الفنانة دينا حايك

الجدير بالذكر أن دينا حايك، هي ممثلة لبنانية؛ وولدت عام 1982  و دينا حايك تبلغ من العمر 40 عامًا، والتحقت بكلية الحقوق دون أن تكمل الدراسة فيها، وتوجهت إلى الفن، حيث درست الموسيقى في جامعة الروح القدس في الكسليك على يد فؤاد عواد، ورفيق حبيقة، اللذين آمنا بالقدرات الصوتية لدى دينا حايك، ومن أشهر أغانيها تخيل، بحبك ما بنسى غرامك، طال السهر سحر الغرام، ليه هنضيع، كتبتلك، تعا لقلبي، عم دوب، أم الدنيا مصر وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي