عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حاتم يحضر لعمل فني جديد بالتعاون مع المنتجة آلاء لاشين

أحمد حاتم والآء لاشين
أحمد حاتم والآء لاشين

شوقت المنتجة الآء لاشين جمهورها لـ أحدث أعمالها الفنية التي تعاقدت عليها مع الفنان أحمد حاتم، والذي من المقرر أن تكشف تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم تعاون الآء لاشين وأحمد حاتم

ونشرت الآء لاشين صورة لها برفقة الفنان أحمد حاتم عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وأشارت أن هناك عمل سيجمع بينهم قريبًا وهو في مرحلة التحضير الآن والعمل سيكون تحت إشراف شركة "إيه اتش ميديا".

آخر أعمال الآء لاشين

 الجدير بالذكر أن الآء لاشين تعاونت مع الفنانة مي سليم في أغنية يا بنتي، والتي طرحتها مؤخرًا عبر قناتها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا بعد طرحها.

أغنية يا بنتي تعتبر آخر أعمال مي سليم مع الآء لاشين وهي من كلمات محمود عبدالله ولحن محمدي توزيع أحمد أمين وتم طرحها بالتزامن مع عيد الأم.

كلمات يا بنتي

عدت الأيام يا بنتي
و الليلادي الكل شافك
وسط فرحه كبيره وانتي
قاعده لابسه توب زفافك
أيوه رايحه لدنيا تانيه
لسه فيها هتبتدي
بس قلبي هيبقي عندك
مهما عني هتبعدي
كنت وانا بلعب معاكي
بادعي وف حضنك بَضُم
إني اشوفك يوم عروسه
زي حلم أي أُم
وادي أحلامي ودُعايا
شوفتهم بعينيا آهُم
فهّميني كبرتي إمتي
لأ وقلبك داب وحب
ياللي لسه ما جاش ف عمري
أغلي منك أو أحَب
ربنا يهنيكي دايمًا
باللي تتمنيه يا رب

آخر أعمال أحمد حاتم

يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم هو فيلم  "المطاريد"  والتي تدور قصته في إطار كوميدي حول صلاح "أحمد حاتم" الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم.

 وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم ومنهم: إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولي، وتألیف صلاح الجھیني وعزت أمین، منتج منفذ محمد نّصار،وإخراج یاسرسامي.

كما يعرض لأحمد حاتم فيلم أنا لحبيبي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، ياسمين رئيس، كريم فهمي، أحمد حاتم، سوسن بدر، محسن محيي الدين، نادر فؤاد، وعددًا آخر من النجوم، من تأليف محمود زهران وإخراج هادي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي