عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهل زوج عشيقته.. ثلاثيني يقفز من الرابع أثناء علاقة حرام مع عشرينية في الدقهلية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

صرحت جهات التحقيق في الدقهلية، بدفن جثمان شاب لقى مصرعه قفزا من الطابق الرابع بأحد العقارات في قرية دموه التابعة لمركز دكرنس في الدقهلية، أثناء هروبه من أهل زوج عشيقته.

مصرع شاب قفزا من الطابق الرابع في الدقهلية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من الأهالي تضمن وفاة شخص إثر سقوطه من الطابق الرابع بأحد العقارات بالقرية، وعلى الفور أمر اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية بالإنتقال والفحص وكشف ملابسات الواقعة.

التحريات: أثناء هروبه من أهل زوج عشيقته

بالانتقال والفحص تبين من تحريات أمن الدقهلية التي أجريت برئاسة اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية، أن الشباب قام بالقفز من الطابق الرابع وذلك نتيجة إكتشاف تواجده في شقة عشيقته من قبل أهل زوجها.

شاب ثلاثيني يقيم علاقة مع زوجة عشرينية

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية في الدقهلية، أن الشاب ثلاثيني استغل سفر زوج سيدة عشرينية، وأقام معها علاقة غير شرعية، واثناء تواجده معها في منزلها وخشية افتضاح أمره حاول الهروب من أهل زوجها فقفز من الطابق الرابع ليسقط جثة هامدة.

وشرحت التحريات، أن الشاب المتوفي بالغ من العمر 35 عام، وكان برفقة فتاة 20 عام لإقامة علاقة غير شرعية سويا مستغلا تواجد زوجها في دولة عربية، وحال محاولته الهروب من أهل زوجها قفز من الطابق الرابع وسقط جثة هامدة.

وتم نقل جثمان الشاب إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجاري استكمال الاجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي