عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص|لبنى عزت: مكنتش متوقعة رد فعل الجمهور على أولاد عابد وأتمنى تقديم جزء ثاني

لبنى عزت
لبنى عزت

تحدث الفنانة الشابة لبنى عزت عن كواليس مشاركتها في مسلسل أولاد عابد، والذي عرض خلال الفترة الماضية وحقق نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات لبنى عزت

وقالت لبنى عزت في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: المخرج أكرم فريد كان ليه فضل كبير عليا،  وناس كتير متعرفش أن أول مرة مثلت في حياتي كانت معاه، واحنا عملنا بروفات كتير ومبسوطة جدًا برد فعل الجمهور ومكنتش متوقعة كده واحنا حضرنا كويس وربنا وفقنا.

لبنى عزت: شخصيتي في أولاد عابد كانت تركيبة غريبة

كما تحدثت لبنى عن تفاصيل شخصية قمر التي قدمتها في العمل وقالت: شخصية قمر اللي قدمتها في مسلسل أولاد عابد مكنتش شريرة زي ما الكل فاكر، هي تركيبة غريبة ومش شريرة لأنها مستغلتش أي حاجة، وهي دبش على الفاضي واللي في قلبها على لسانها.

وعن تقديم جزء ثاني من مسلسل أولاد عابد قالت: لسه مش مقررين، وأكيد نفسي أعمل جزء تاني من مسلسل أولاد عايد وهبقى مبسوطة جدًا لو شاركت فيه.

مسلسل أولاد عابد

وكان قد دخل مسلسل أولاد عابد في قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة فى مصر ، وذلك بعد طرحه بيومين عبر منصة شاهد vip، واحتل مسلسل أولاد عابد المركز السابع من أصل 10 مراكز فى القائمة التى تضم الأعمال الأعلى مشاهدة فى مصر.

قصة مسلسل أولاد عابد

وكانت تدور قصة مسلسل أولاد عابد في منزل عابد المصري، وهو واحد من أغنى رجال الأعمال في مصر، يقع صراع جشع على المال والثروة، حيث تسبب المنافسة الشديدة تشتتا في العائلة.

مسلسل اولاد عابد كان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم صفاء الطوخي، فراس سعيد، محسن محي الدين، صبري فواز، ايتن عامر ، رياض الخولي، انتصار ، مى الغيطي، إيهاب فهمي، صفوة، سما إبراهيم، جميل برسوم، تاتيانا، محمدرضوان، سارة ناجي، عفاف مصطفى، أسامة عبد الله، لبنى عزت، انتصار.

مسلسل أولاد عابد من إخراج أكرم فريد ومن تأليف سماح الحريري ، وتم عرضه على قناة mbc مصر و شاهد vip وmbc العامة و mbc العراق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي