عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"اللهم ثبتنا وقت الأكشن".. أمير صلاح الدين يشارك جمهوره كواليس مسلسل ستهم

أمير صلاح الدين
أمير صلاح الدين

شارك الفنان أمير صلاح الدين عن كواليس مسلسل ستهم، والذي من المقرر أن يعرض ضمن دراما رامضان 2023، ويشارك في بطولته عد كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس مسلسل ستهم

ونشر أمير صورة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من كواليس العمل وعلق عليها: دعاء الكراڤان.. بعد ١٥ ساعة متواصل و لسة مكملين ..اللهم ثبتنا وقت الأكشن .. الكواليس المنعشة.

برومو مسلسل ستهم

وسبق وطرحت قناة النهار البرومو التشويقي لمسلسل ستهم والتي تقوم ببطولته الفنانة روجينا، وكشف البرومو، عن العديد من المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا، بداية من ارتدائه الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يقدمها إياد نصار، وحملها طفل على يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال، مرورا بمعاناتها للعيش بالحلال والكفاح، وتلقيها ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهما.

وظهرت روجينا، في البرومو بدور ستهم، وهي السيدة التي تخلع ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح للكسب الحلال للقمة العيش، هذا إلي جانب ظهور مميز لشيخ المنشدين ياسين التهامي، والذي خطف الأنظار، كما حمل البرومو العديد من المشاهد القاسية والمؤثرة للنجمة روجينا، والتي أظهرت مدى تمكن وقدرة المخرج رؤوف عبد العزيز في فن إدارة الممثل، والتي انتهت بتوجيه رسالة لـ"ستهم" :"محدش بيلبس الست توب الرجال إلا الظلم".

مسلسل ستهم

مسلسل ستهم يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: نانسي صلاح، أمير صلاح، ياسين التهامي، إبراهيم السمان وآخرون، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.

آخر أعمال أمير صلاح الدين

يذكر أن آخر أعمال الفنان أمير صلاح الدين هو مشاركته في مسلسل كوفيد 25 والذي عرض في السباق الرمضاني 2020 ، وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: يوسف الشريف، الفنان أحمد صلاح حسني، ميرنا نور الدين، أيتن عامر، إسلام جمال والعديد من النجوم، وهذا العمل من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف إنجي علاء.

وكانت تدور أحداثه في عام 2025 حول فيروس خطير يجعل المصابين به إلي المهاجمة وقتل البشر ويجب على الطبيب ياسين المصري وهو الفنان "يوسف الشريف" كشف المؤامرة التي كانت هي السبب في انتشار ذلك المرض واقتراب نهاية العالم، وكان من بطولة 

تابع موقع تحيا مصر علي