عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023 على قناة art.. متنوعة بين السياسي والكوميدي

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023 على قناة art

أعلنت شاشة قنوات art عن القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 المعروضة عليها، والتي تنوعت بين ما هو سياسي وكوميدي، والأعمال التي تناقش قضية إجتماعية هامة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مسلسلات رمضان 2023 على قناة art

مسلسلات رمضان 2023 على قناة art

يأتي على رأس قائمة مسلسلات رمضان 2023 المعروضة على قناة art، مسلسل الكتيبة 101 الذي يخوض بطولته الفنان عمرو سعد أسر ياسين، وتدور أحداثه حول مكافحة أبطال الكتيبة 101 للجماعات التكفيرية والارهابية التي حدثت في منطقة العريش في الفترة بعد 28 من شهر يناير، وينتمى المسلسل إلى الأعمال السياسية التي قلت في رمضان هذا العام.

مسلسل الكتيبة 101

الكوميديا في مسلسلات رمضان 2023 على قناة art

وتحتوي قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة art، على عدد من الأعمال الكوميدية، من بينها مسلسل جت سليمة بطولة دنيا سمير غانم إلى جانب النجوم محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

مسلسل جت سليمة 

كما يعرض أيضا على قناة art مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي،  حيث ظهر  مكي في البرومو التشويقي للعمل وهو يخبر رحمة أحمد الشهيرة بـ مربوحة بأنه يتزوج من أخرى، كما تكون مفاجأة هذا الموسم ظهور الفنان أحمد السقا والفنانة نور اللبنانية، كما شهد البرمو عدد من الأحداث الطريفة.

أما عن مسلسل الصفارة فيخوض به الفنان أحمد أمين أولى بطولاته المطلقة، وهو ينتمي إلى الأعمال الدرامية الكوميدية التي من المقرر عرضها في 15 حلقة فقط، وتعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة art.

رسالة الامام اول عمل ديني بعد غياب على قناة art

وتعرض قناة art ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 مسلسل رسالة الامام، وهو أول عمل ديني يعرض بعد غياب دام طويلا، حيث من المقرر أن يجسد خلاله الفنان خالد النبوي شخصية الإمام الشافعي، ومن المقرر أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في رمضان.

رسالة الامام 

البطولات النسائية في مسلسلات رمضان 2023 على قناة art

كما يعرض على قناة art مسلسل علمة نادرة بطولة نيللي كريم، والتي تظهر به الفنانة في دور صعيدية محجبة للمرة الثانية في عمل درامي، ومن المقرر أن تدخل في صراعات مع الفنان سليمان جمال الذي يجسد هو الآخر دور صعيدي.

مسلسل ستهم

أما عن ستهم فتخوض بطولته الفنانة روجينا وتجسد من خلاله عدد من الشخصيات الحقيقية لسيدات مكافحات كرمن من الرئيس عبد الفتاح السيسي، منهم من بقيت في زي الرجال منذ وفاة زوجها حتى وفاتها، وهو الدور الأبرز الذي تم الترويج له في العمل.

ثنائيات مسلسلات رمضان 2023

ومن بين ثنائيات مسلسلات رمضان 2023 المعروضة على قناة art  مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة ومي عز الدين، والذي تدور قصته حول شاب يتعرض للضرب من قبل تجار سوق البالة ليتحول بعد خروجه من المستشفى لشاب بلطجي يسيطر على السوق ويتعرف على مي عز الدين وتنشأ بينهم قصة حب.

مسلسل ضرب نار 

أما عن مسلسل ضرب نار فهو بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وتدور أحداثه حول شاب صعيدي يقع في حب فتاة شعبية ويحدث لهم العديد من المطاردات من قبل خالد المصري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي