عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الرحمن من كواليس مسلسل كشف مستعجل.. رمضان 2023

كواليس كشف مستعجل
كواليس كشف مستعجل

شارك الفنان محمد عبد الرحمن جمهور بمجموعة صور جديدة له من كواليس تصوير مسلسل كشف مستعجل الذي من المقرر عرضه ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2023،.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير محمد عبد الرحمن من كواليس تصوير كشف مستعجل

محمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر من مسلسل كشف مستعجل

ويقدم محمد عبد الرحمن خلال أحداث مسلسل كشف مستعجل في رمضان 2023 شخصية الدكتور النفسي والعصبي سهام عز الرجال، وظهر في الصور إلى جانب  النجم مصطفى خاطر، وأخرى أثناء تحضيراته للعمل.

كواليس كشف مستعجل 
كواليس كشف مستعجل 
كواليس كشف مستعجل 

ويتكون مسلسل كشف مستعجل من 15 حلقة، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ميمي جمال، مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن توتا، والشابة إلهام وجدي، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى، وتجسد هنادي مهنا دور شقيقة محمد عبد الرحمن الذي يعمل كطبيب نفسي مع صديقه مصطفى خاطر وتتعرض للعديد من الأزمات والمواقف التي يتعامل معها الأبطال بشكل كوميدي ساخر.

محمد عبد الرحمن في حالة نشاط فني

على نفس السياق، انتهى محمد عبد الرحمن من تصوير فيلمه "البطة الصفرا" المقرر عرضه خلال عام 2023، ويقدم عبد الرحمن ضمن أحداث الفيلم شخصية دكتور جامعي تورطه الأحداث مع البطة الصفرا في إطار كوميدي، ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانبه كل من النجوم غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، وحسن أبو الروس وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

محمد عبد الرحمن واخر أعماله الفنية

وكان قد شارك محمد عبد الرحمن في موسم الرياض بمسرحيتي سيدتي الجميلة وفرصة سعيدة، وحصد معهما ردود أفعال إيجابية على المستوى النقدي والجماهيري، كما احتل فيلمه الخطة العايمة تريند مصر على منصة نتفلكس، كما احتل بأحدث أفلامه الدعوة عامة تريند منصة شاهد vip.

وتعد مسرحية سيدتي الجميلة من بطولة أحمد السقا، محمد عبدالرحمن توتا، علاء مرسي، محسن منصور، ريم مصطفى، ومجموعة من الفنانين، وتعيد الفنانة ريم مصطفى خلال أحداث المسرحية تقديم شخصية “صدفة” التي لعبتها الفنانة الراحلة شويكار.

تابع موقع تحيا مصر علي