عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. تعرف على أبطال مسلسل أرواح خفية وقصته الدرامية التشويقية

مسلسل أرواح خفية
مسلسل أرواح خفية رمضان 2023

أرواح خفية قي رمضان 2023.. بدأت قوائم البحث على مسلسلات رمضان 2023 تزداد حيث لم يتبقى على انطلاق الموسم الرمضاني سوى أيام قليلة جدا، وكان مسلسل أرواح خفيه في رمضان 2023 من بين الأعمال التي شغلت الجمهور في الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبطال مسلسل أرواح خفية في رمضان 2023 وقصه

أبطال مسلسل أرواح خفية في رمضان 2023

ويأتي البحث عن ابطال مسلسل أرواح خفية في رمضان 2023 وقصة العمل، بسبب قلة الحملة الترويجية القائم عليها المسلسل، حيث يتبع صناعه أسلوب الصمت حتى الآن عن ذكر التفاصيل الخاصة بالعمل، كما أن الأبطال لم يخرجوا كباقي صناع مسلسلات رمضان 2023 ليكشفوا عن البوسترات الفردية أو الرسمية الخاصة بمسلسل أرواح خفية في رمضان 2023.

ويعد أبطال مسلسل أرواح خفية في رمضان 2023 كل من النجوم سمية الخشاب، نضال الشافعي، منذر رياحنة، نهلة سلامة، فراس سعيد، والعمل من تأليف سوسن عامر،  وإخراج إبرام.

قصة مسلسل أرواح خفية في رمضان 2023

وتدور قصة مسلسل أرواح خفية في رمضان 2023 حول سمية الخشاب التي تلعب دور لارا ضمن أحداث العمل وهي مدرسة تقرر اصطحاب بعض الطلاب إلى مخيم كنوع من الترفيهية، ولكن ينقلب الترفيه إلى أحداث مرعبة بسبب منزل مهجور مقابل للمكان المقيمين بيه الطلاب والمدرسة لارا ومع تصاعد الأحداث يكتشف أن هناك سر خطير في المدرسة لارا والطلاب مرتبط بظهور أشباح وأرواح وأحداث مستقبلية غير متوقعة.

وتدور أحداث مسلسل أرواح خفيفة في رمضان 2023 في 10 حلقات فقط، وتصور معظم مشاهد العمل في مدينة العين السخنة، ولم يعلن عن القنوات الناقلة للعمل حتى الآن.

سمية الخشاب في رمضان

وكانت أخر مشاركات سمية الخشاب في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل موسى، الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان وعرض ضمن منافسة الدراما الرمضانية في 2021، ودارت أحداث المسلسل حول موسىالذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته، في ظل الاحتلال البريطاني لمصر، ليس هذا فقط بل أيضا الصراعات والمواجهات التي تعرض لها بعد حدوث الفيضان، ولكن في ظل تلك الصراعات توجد سمية الخشاب التي تأخذ بيده ويقع في حبها ويقرر الزواج منها ويحي حفل زفافهم الفنان أحمد سعد.

وكان قد تصدر موسى حديث السوشيال ميديا مرتين الأولى عندما أحي أحمد سعد حفل زفاف سمية الخشاب على محمد رمضان، والثانية بعدما قلد أحد الأشخاص في المسلسل للفنان الراحل إسماعيل ياسين ما جعل الجمهور وأسرة الراحل تنتفض وقرروا رفع دعوى قضائية على العمل.

ويعد مسلسل موسى من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

تابع موقع تحيا مصر علي